أكرم القصاص - علا الشافعي

7 نجمات تجاهلن موضة "مكياج الولادة" وظهرن فى أول صورة مع المولود بدون مكياج

الخميس، 27 أغسطس 2020 08:00 م
7 نجمات تجاهلن موضة "مكياج الولادة" وظهرن فى أول صورة مع المولود بدون مكياج جنات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى السنوات الأخيرة ظهرت موضة جديدة للأمهات المقبلات على الولادة، حيث يحرصن على تطبيق مكياج كامل قبل الولادة ليظهرن في صورتهن الأولى مع المولود بأفضل شكل ممكن، خاصة إذا كانت الولادة قيصرية تتم تحت التخدير. 

وعلى الرغم من حرص المشاهير طيلة الوقت على الظهور بصورة مثالية، إلا أن هناك عدة نجمات تجاهلن هذه الموضة وقررن الظهور فى أولى الصور بعد الولادة بدون مكياج، وفى هذا التقرير نتعرف على أبرز النجمات اللاتى قمن بهذه التجربة.

نجمات يظهرن بدون مكياج بعد الولادة
 

أصالة وتوأمها
 

حرصت النجمة أصالة على توثيق لحظة ولادتها لتوأمها أدم وعلى من زوجها السابق، المخرج والمنتج طارق العريان، حيث ظهرت فى الصورة داخل غرفة المستشفى تحتضن توأمها بملامح طبيعية بدون مكياج.

أصالة
أصالة

 

جنات وابنتها جوليا
 

حرصت النجمة المغربية، جنات، على توثيق لحظة مابعد الولادة، بالتقاط صورة لها مع رضيعتها، والتى أطلقت عليها اسم "جوليا"، وشاركت الصورة مع متابعيها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتعتبر جوليا هى طفلتها الثانية من زوجها محمد عقمان نعمان.

جنات
جنات

 

حنان مطاوع وأبنتها أماليا
 

شاركت النجمة حنان مطاوع، أيضاً جمهورها لحظة مابعد الولادة من خلال نشر صورة لها مع مولدتها التى أطلقت عليها اسم "أماليا"داخل غرفة العمليات بصحبة زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، ووالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

 

مى كساب بعد الولادة
 

تحرص الفنانة مي كساب على مشاركة متابعيها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، وخاصة لحظة بعد الإنجاب، حيث حرصت على نشر صور لها بعد ولادتها لمولودها الثالث، والذى اختارت له اسم نوح، ليصبح لديها 3 أبناء فريدة وداليدا ونوح، من زوجها مطرب المهرجانات"أوكا" وظهرت بملامح طبيعية بدون مكياج.

مى بعد إنجابها طفلها الثالث
مى بعد إنجابها طفلها الثالث

 

الفنانة لاميتا فرنجية
 

شاركت الفنانة لاميتا فرنجية، صوراً لها على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، بعد ولادتها  طفلها الأول، حيث ظهرت وهي تحتضن طفلها داخل المستشفى .

لاميتا فرنجيه
لاميتا فرنجيه

 

الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"
 

حرصت نجمة مسرح مصر، الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، على التقاط صورة لها داخل المستشفى بعد إنجابها لطفلها الذى أطلقت عليه اسم "إسماعيل"، وظهرت فى الصورة دون مكياج على وجهها، وشاركت جمهورها فرحتها بنشرها الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ويزو
ويزو

 

سيرين عبد النور ونجلها كريستيانو

نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم، على صفحتها الخاصة صورة جمعتها مع النجمة سيرين عبد النور، بعد ولادتها لطفلها الثانى كريستيانو، لتهنئها بمولدها الجديد، وظهرت النجمة اللبنانية بدون مكياج داخل الغرفة إحدى المستشفيات.

سيرين
سيرين عبد النور 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة