مؤلف ملكى: الدوقتان كيت وميجان لم يكونا أبدا فى حالة حرب

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 03:00 م
مؤلف ملكى: الدوقتان كيت وميجان لم يكونا أبدا فى حالة حرب ميجان ماركل وكيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أوميد سكوبى، مؤلف كتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل شعرت "بخيبة أمل" لأن كيت ميدلتون لم تقدم  لها دعما أقوى، وقال سكوبى إن علاقة الأمير هاري، 35 عامًا، والأمير وليام منعت أيضًا المرأتين من إقامة "علاقة وثيقة"، حيث كانت كيت وميجان يتمتعان بدلاً من ذلك بـ "المستوى السطحي" من الصداقة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفي حديثه على بودكاست The Heirpod، ادعى المؤلف المشارك فى كتابة سيرة هاري وميجان "العثور على الحرية"، أن ميجان دوقة ساسكس، 39 عامًا، وكيت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، لم يكونا في حالة حرب أبدًا، لكن علاقتهما تفتقر إلى أي "عمق".
 
كيت وميجان
كيت وميجان
 
قال إنه بينما كان الزوجان يستمتعان بالموضة والتنس، حتى أنهما ظهرا معًا في ويمبلدون، لم يؤد ذلك إلى صداقة طويلة الأمد.
 
وتابع :"لم يكونا أبدًا في حالة حرب ولم يكونا أبدًا الدوقات المتبارزة، و قال في البودكاست الخاص به إنهما مجرد امرأتين تتمتعان بهذه الصداقة السطحية للغاية.
 
وأضاف :"لقد تمكنا من الاتصال والترابط في رحلات إلى ويمبلدون، رأيناهم هناك عدة مرات، ولكن بالتأكيد حيثما كان مطلوبًا مزيدًا من العمق أو ربما كتفًا أقوى من الدعم من جانب كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، رأينا أن ذلك لم يحدث مرارًا وتكرارًا.
 
وتابع: "لقد كان أحد الأشياء التي تركت ميجان تشعر بخيبة أمل بعض الشيء في تلك الصداقة ... حيث كانت هناك أوقات كانت ستقدر حقًا هذا الدعم الإضافي داخليًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة