ميجان ماركل تظهر بشورت أنيق أثناء توزيع التبرعات بعد التحرر من قيود الملكية

السبت، 22 أغسطس 2020 02:21 م
ميجان ماركل تظهر بشورت أنيق أثناء توزيع التبرعات بعد التحرر من قيود الملكية ميجان ماركل
سمر سلامة - محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت ميجان ماركل متابعيها عندما ظهرت من خلال صور نشرتها، أمس الجمعة، أثناء قيامها ببعض الأعمال الخيرية، مع جمعية Baby2Baby الخيرية المحلية فى لوس أنجلوس، والتى توفر الضروريات الأساسية للأطفال والعائلات المحتاجة، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة لكنها أنيقة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

ظهرت ميجان ماركل في إطلالة مختلفة بعد تحررها من القيود الملكية، حيث ارتدت سروال كاكي قصير، وحذاء رياضي مميز من ستان سميث، وقميص أبيض من فيكتوريا بيكهام .

قناع الوجه
قناع الوجه

ووفقًا لموقع مجلة "Hello" حافظت ميجان على الإجراءات الاحترازية عندما ارتدت قناع واق للوجه بخطوط كلاسيكية من الأبيض والأزرق من ماركة Royal Jelly Harlem في نيويورك، حيث يصل سعرها إلى  15 دولار، وهناك أيضًا نسخة مطابقة للأطفال من أرتشى.

حذاء رياضي أنيق
حذاء رياضي أنيق

أكملت الدوقة مظهرها من خلال ارتداء زوجين من الأساور الذهبية معتمدة على شعرها الداكن الطويل المنسدل  بانسيابية في ذيل حصان  متدلى للخلف،  بينما كانت تسلم التبرعات لعائلة في سيارتهم.

ميجان ماركل أثناء توزيع التبرعات
ميجان ماركل أثناء توزيع التبرعات

أقيمت الفعالية يوم الأربعاء في مدرسة الدكتور أوين لويد نوكس الابتدائية في جنوب لوس أنجلوس، حيث قدمت المؤسسة الخيرية اللوازم المدرسية والكتب وحقائب الظهر والملابس والمواد الغذائية ومستلزمات النظافة للمحتاجين.

وكانت Baby2Baby واحدة من أربع منظمات تم اختيارها للاحتفال بميلاد هاري ونجل ميجان آرتشي في مايو 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة