ملفات أشعلت الخلاف بين ميسي وإدارة برشلونة بالفترة الأخيرة.. تعرف عليها

السبت، 22 أغسطس 2020 08:54 م
ملفات أشعلت الخلاف بين ميسي وإدارة برشلونة بالفترة الأخيرة.. تعرف عليها ميسي وبارتوميو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أبرز نقاط الخلاف بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى وإدارة النادى الكتالونى خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب المفاجأة المدوية التي كشفتها بعد التقارير الإعلامية مؤخرا برغبة البرغوث في الرحيل عن البارسا بعد مسيرة حافلة بالأرقام القياسية والإنجازات  بعد السقوط المدوى في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي بنتيجة 8-2.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه اشتعلت الخلافات بين ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة بسبب اختلاف وجهات النظر في العديد من الملفات بالفترة الماضية وهو ما أدى إلى وجود حالة ممن التوتر عجلت برغبة ميسي في الرحيل عن البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن عدم عودة النجم البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة من جديد جعلت ميسي غير سعيد على الإطلاق من الإدارة موضحة أن النجم الأرجنتينى شعر بأن بارتوميو لم يفعل كل ما في وسعه من أجل التعاقد من جديد مع مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد برشلونة مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان أيضا قلل من فرصة النادى فى تنفيذ رغبة ميسي وإعادة نيمار للخط الهجومى من البارسا من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي شعر بحالة من عدة الرضا تجاه قرار الإدارة بشأن إقالة إرنستو فالفيردى من تدريب برشلونة في يناير من العام الجارى، مضيفة أنه شارك النجم الأرجنتينى في هذا الرأي العديد من اللاعبين "أصحاب الوزن الثقيل" داخل غرفة خلع الملابس.

وذكرت الصحيفة أن ميسي اشتغل غضبا أيضا بعد تصريحات إريك أبيدال المدير الرياضى عقب إقالة فالفيردى، حيث دافع الأخير عن القرار واشتكى من بعض اللاعبين واستمر في منصبه على الرغم من حالة الغضب الكبيرة تجاه البرغوث وبعض النجوم الآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة