ميسي غير قابل للبيع.. وبرشلونة يصعب مهمة الرحيل

السبت، 22 أغسطس 2020 01:40 م
ميسي غير قابل للبيع.. وبرشلونة يصعب مهمة الرحيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، ببقاء الأرجنتينى ليونيل ميسي داخل "كامب نو"، ومرافقة الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الجديد فى مهمته مع الفريق الكتالونى. وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي أخطر رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، بأنه يرى مستقبله بشكل أكبر خارج البلوجرانا الموسم المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ورامون بلانيز السكرتير الفنى للنادى ورونالد كومان المدير الفنى، يرهنون نجاح المشروع الجديد ببقاء الأرجنتينى ليونيل ميسي داخل صفوف البارسا.

وأضافت الصحيفة أن بعض المسئولين فى برشلونة يعتقدون أن بيع ميسي سيكون أمرًا إيجابيًا للنادى الكتالوني بسبب راتبه السنوى المرتفع، لكن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى يحتفظ لنفسه بالقرار فى هذه القضية.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة يشدد على أن ليونيل ميسي غير قابل للبيع، وفى حال تمسك الأخير بالرحيل سيطالبه بسداد الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 700 مليون يورو.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أبرز الأندية الراغبة في ضم ليونيل ميسي فى حالة رحيله عن برشلونة هذا الصيف.

من جانبها، قالت إذاعة "راديو كتالونيا"، إن ليو أخبر رونالد كومان أنه فى الوقت الحالي مائل للخروج إلى برشلونة، ورفض مسئولو برشلونة وعلى رأسهم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى التعليق على هذه المعلومات بعدما وصلت إليهم، واكتفوا بتذكر أن ليو لديه عقد سارٍ، وأنه يتم الاعتماد عليه وأنهم لن يعلقوا على اللقاء بين قائد الفريق والمدرب.

وأوضحت الإذاعة أن تفاصيل الجلسة التى جمعت بين ليونيل ميسي ورونالد كومان مدرب برشلونة، والقرار النهائى بينهما أمراً سرياً لا يتدخل فيه بارتوميو ورامون بلانيز المدير الرياضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة