إشبيلية ليج وميسي غير قابل للبيع على رأس عناوين صحف العالم.. صور

السبت، 22 أغسطس 2020 12:50 م
إشبيلية ليج وميسي غير قابل للبيع على رأس عناوين صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي السادس فى تاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان بنتيجة 3-2 فى المباراة النهائية مساء أمس، الجمعة، بمدينة "كولن"الألمانية، وكتبت صحيفة "آس"الإسبانية، "إشبيلية ليج"، فى إشارة إلى تخصص الفريق الأندلسي فى الحصول على لقب الدوري الأوروبي، بعد التتويج بالمسابقة على حساب إنتر ميلان أمس.

آس
آس

وتحدثت الصحيفة عن مباراة ريال مدريد للشباب بقيادة راؤول جونزاليس أمام سالزبورج النمساوى فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، "ريال مدريد مع راؤول يبحث عن أول نهائي له في دوري أبطال أوروبا للشباب".

فيما قالت صحيفة "ماركا"، "اللقب السادس"، للتنويه عن حصول إشبيلية على لقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة فى تاريخه.

ماركا
ماركا

 

أضافت، "راؤول يبحث عن النهائي، في دوري أبطال أوروبا للشباب ريال مدريد سيواجه سالزبورج في نصف النهائي اليوم الفائز سيواجة الفائز من بنفيكا وأياكس".

وفى كتالونيا، لا يزال ملف ليونيل ميسي وبقائه داخل برشلونة هو الأبرز، حيث عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "غير قابل للتحويل، النادي يعتبر ميسي ركيزة أساسية في مشروع كومان، النادي يعتقد أن ليو سيساعد في تعافي الفريق، شرطه الجزائي البالغ 700 مليون يشير إلى أن انتقاله سيكون صعباً".

موندو
موندو

 

وتصدر صحيفة "سبورت"، عنوان "خروجه صعب"، لتشير إلى صعوبة رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن برشلونة.

سبورت
سبورت

 

وفى إنجلترا، إستحوذ خبر القبض على هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد فى جزيرة يونانية على أغلفة الصحف هناك، حيث كتبت صحيفة "الجارديان"، "القبض على ماجواير، مانشستر يونايتد يعرضون على قائدهم المساعدة القانونية وذلك بعد القبض عليه في جزيرة يونانية وهذا يضع مركزه مع المنتخب محل شك".

غلاف الجارديان
غلاف الجارديان

 

بينما قال صحيفة "ميرور"، "عار هاري،ماجواير يستعد للقيام باعتذار رسمي حيث أنه يواجه خسارة شارة الكابتن مع اليونايتد وذلك بعد هجومه على الشرطة اليونانية".

غلاف ميرور
غلاف ميرور

 

وجاء مستقبل أنطونيو كونتى مع إنتر ميلان بعد خسارة الدوري الأوروبي أمام إشبيلية فى صدر صحف إيطاليا، حيث قالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "كونتي هل ستغادر؟، إنتر يخسر، أنطونيو ينقسم، فاز إشبيلية بالدوري الأوروبي، المدرب: "انا والنادي لدينا أفكار مختلفة.. يجب التخطيط للمستقبل معي أو بدوني.. يجب أن أفهم ما إذا كانت أولويتي هي كرة القدم أو العائلة".. إليجري جاهز للتدخل، تشانج رئيس النادى:"عام إيجابي، سنواصل التحسن".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة