7 نصائح تساعدك على "الموف أون".. ما تراقبيهوش على السوشيال ميديا وفضفضى

الجمعة، 21 أغسطس 2020 02:00 ص
7 نصائح تساعدك على "الموف أون".. ما تراقبيهوش على السوشيال ميديا وفضفضى انفصال ـ تعبيرية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنتهى العلاقة العاطفية، يستطيع أحد الطرفين المضى قدماً وطوى صفحات الماضى وإعادة التخطيط لحياته من جديد، وكأن شيئاً لم يكن، لكن الطرف الآخر قد يستمر فى العيش على ذكريات الماضى، والشعور بالألم والحزن لفترة من الوقت، مما يتسبب فى تدمير مستقبله، لذلك أشار تقرير نشر بموقع "liveabout"، إلى بعض النصائح التى يجب اتباعها لنسيان التجارب العاطفية الفاشلة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

بلاش تدورى وراء الإكس
 

يفضل تجنب مراقبة الحبيب السابق، خاصة فى الأسابيع الأولى من الانفصال، مع حذف جميع وسائل الاتصال به سواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو أرقام هواتفه والتخلص من الهدايا وكل شىء متعلق به، مع تجنب التحدث عنه مع الآخرين .

نسيان الأكس
نسيان الأكس

 

فضفضى لأصحابك
 

يفضل التعبير عن مشاعرك مع الأصدقاء المقربين لك، الذين لا يملون من الاستماع ولديهم استعداد للتفكير فى حل مشاكل، مما يساعدك فى نسيان التجربة العاطفية السابقة .

ابكى على قد ماتقدرى
 

يعتبر البكاء وسيلة من وسائل التعبير عن الحزن، لذلك فهو يساعد على الشعور بالراحة، لكن يفضل فى ذلك الوقت، ألا يراك أحد حتى لا يزيد من آلامك وتتحول لذكرى حزينة بالنسبة لك، لذلك يفضل البكاء فى غرفتك الخاصة بك .

نسيان الحبيب السابق
نسيان الحبيب السابق

 

ماتطالبيش بالرجوع تانى
 

قد يشعر الإنسان بعد الانفصال بالضعف والرغبة فى العودة للحبيب السابق، وتكرار التجربة الفاشلة من جديد، وهنا يجب التحكم فى المشاعر، والانشغال بأمور أخرى مثل ممارسة بعض الهوايات والعمل لفترة طويلة، لنسيان الماضى.

فكرى فى عيوبه
 

عند الشعور بالحنين للحبيب السابق، ينصح بتذكر عيوبه، والذكريات السيئة التى خذلك فيها، والتى تساعدك على النسيان والتوقف عن  الحنين له والحديث عنه.

نسيان الحبيب
نسيان الحبيب

 

ماتحاوليش تتصلى بيه
 

يفضل تجنب أى محاولة للاتصال بالحبيب السابق سواء بكتابة رسالة نصية له، أو إجراء مكالمة هاتفية أو حتى محاولة معرفة إخباره من بعض الأصدقاء، حيث يساعد ذلك فى نسيان الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة