نصائح للتخلص من التوتر بالاجتماع الأونلاين لو بتحسى بالإحراج.. العطر أهمها

الأحد، 02 أغسطس 2020 08:00 ص
نصائح للتخلص من التوتر بالاجتماع الأونلاين لو بتحسى بالإحراج.. العطر أهمها اجتماع البث المباشر - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر الموظف أحيانًا بالقلق والتوتر عند حضور إحدى إجتماعات البث المباشر، بمشاركة مجموعة من زملائه ورؤسائه بالعمل، مما يجعله يصاب بالتلعثم ولا يستطيع أن يشرح فكرته بشكل واضح أو يشارك فى الاجتماع، ويشعر  بالإحراج أمام الزملاء، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "onemedical"، إلى بعض النصائح التى تساعد على التخلص من التوتر خلال اجتماع البث المباشر.

 

نصائح للتخلص من التوتر خلال اجتماع البث المباشر
 

التعطر برائحة اللافندر
 

ينصح بإضافة رائحة اللافندر على اليدين قبل أو أثناء الاجتماع، مع التنفس بعمق، حيث أشارت العديد من الدراسات إلى أن اللافندر يساعد على تقليل مستويات التوتر.

المشاركة فى اجتماع البث المباشر
المشاركة فى اجتماع البث المباشر

 

تمارين التنفس

ينصح بممارسة تمارين التنفس قبل المشاركة فى اجتماع البث المباشر، والتى تساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء والتركيز أثناء الاجتماع .

 

اجتماع البث المباشر
اجتماع البث المباشر

 

شاي البابونج

يفضل أيضًا تناول كوب كبير من شاى البابونج قبل حضور الاجتماع، حيث يساعد على التخلص من القلق والأرق ويساعد على الاسترخاء.

 

نعناع أو زنجبيل

إذا لم يتوفر لديك البابونج فى المنزل، يمكن استبداله بكوب من النعناع أو الزنجبيل، حيث تساعد هذه المشروبات على الشعور بالاسترخاء والهدوء والتخلص من القلق أثناء حضور الاجتماع، كما يفضل أيضًا تقليل الكافيين خلال اليوم، للتخلص من القلق والتوتر.

العمل من المنزل
العمل من المنزل

 

الجلوس بمكان هادئ

يفضل الجلوس بمكان هادئ أثناء حضور اجتماع البث المباشر، ويستحسن أن تطل الغرفة على مناظر طبيعية خلابة مثل الأشجار أو البحر، حيث يساعد ذلك على تهدئة الأعصاب والتخلص من القلق والتوتر أثناء حضور اجتماع البث المباشر، وفى حالة عدم وجود مناظر طبيعية، ينصح بإضافة صورة عائلية أو أحد الأشخاص المفضلين لك أمام عينك أثناء الإجتماع، حيث أشارت إحدى الدراسات إلى أن النظر لصور الأشخاص المفضلين لك يجعلك تشعر بالراحة والاطمئنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة