أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة منبر الإرهاب فى المنطقة.. الفضائية القطرية توفر كل الدعم لجماعات التطرف للتحريض ضد الدول العربية.. وتقارير تكشف علاقتها بالقاعدة وداعش.. والجار لله يفضحهم: تتغاضى عن أحداث تخص الدوحة وتحرض ضد العرب

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 09:57 م
الجزيرة منبر الإرهاب فى المنطقة.. الفضائية القطرية توفر كل الدعم لجماعات التطرف للتحريض ضد الدول العربية.. وتقارير تكشف علاقتها بالقاعدة وداعش.. والجار لله يفضحهم: تتغاضى عن أحداث تخص الدوحة وتحرض ضد العرب الجزيرة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب قناة الجزيرة القطرية دورا تخريبيا في المنطقة، من خلال تقديم وسائل الدعم الكامل للتنظيمات المسلحة الارهابية في العديد من دول المنطقة، بل وأصبحت المنبر الرسمي الذي يستضيف كل قيادات الارهاب في المنطقة للترويج لأفكارهم أمام مختلف الدول، وأصبحت تلك الشاشة  منبرا لنشر الفتنة والارهاب والعنف بالمنطقة، ورغم كم الجرائم التي ترتكبها قطر، إلا أنها تتغاضى عن كل الامور المتعلقة بذلك وتواصل التحريض ضد الدول العربية الأخرى بهدف زعزعة الاستقرار.

مؤخرا كشف تقرير بالفيديو لماعت فضح قناة الجزيرة القطرية ودعمها للارهاب  واستضافاتها القيادى الإرهابي بتنظيم القاعدة، عادل الحسني وهو أحد أخطر العناصر الإرهابية،  والذي تربطه علاقة قوية  بقطر، لتهديد استقرار اليمن، من خلال توفير الدعم الكامل له، وتلميعه عبر قناة الجزيرة القطرية، لمهاجمة الدول العربية وعلى رأسها الإمارات والسعودية، وإطلاق التهديدات عبر منبر الجزيرة القطرية للدول العربية وتهديد استقرار اليمن.

وكشف التقري، أن مسيرة الإرهابي عادل الحسني، وشقيقه القيادى بجماعة الإخوان الإرهابية، والذى ساعده في الهروب من اليمن والوصول إلى قطر، والعمل على توفير الدعم له واستضافته بشكل مستمر عبر شاشة الجزيرة القطرية، لإطلاق التهديدات ضد التحالف العربي لدعم الشرعية، وخطاباته التهديدية ضد التحالف وتهديد الاستقرار في اليمن، كما رصد التقرير، العلاقات التى تربط القيادى الإرهابي بمسئولين في قطر، وعلاقته الوطيدة بقيادات تنظيم القاعدة الإرهابي.

واستمرار لكشف فضائح الشاشة القطرية قال الكاتب الصحفى أحمد الجار الله،  إن قناة الجزيرة القطرية ناشطة فى تغطية أى أحداث تدور ضد السعودية ومصر، فى حين تتغافل عن تغطية أى أحداث فى الدول الصديقة لها، وآخرها إيران.

وكتب "الجار الله"، عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قناة الجزيرة ناشطة فى حوارات ضد السعودية وحوارات ضد مصر.. فى السعودية فيه قط دهسته سيارة والجزيرة تحاور خبراء فى لجان الرفق بالحيوان وفى مصر فيه فأر قُتل بالسم والخبراء يتحدثون فى الجزيرة".

وفضح عميد الكتاب الصحفيين الكويتيين فى تغريداته سياسة التناقض التي تقوم بها قناة الجزيرة موضحا أنها تتغاضى عن الأحداث الكبرى في الدول الموالية لتميم بن حمد سواء تركيا أو إيران، بينما تبث تقاريرا وأخبارا عن الدول التي تقاطع قطر بسبب دعمها للإرهاب، مثل الرباعى العربى "مصر والكويت والبحرين والإمارات".

واستمرار الدور التخريبي الذي تلعبه الجزيرة، كشف تقريرا بالفيديو، الدور الذى تلعبه قناة الجزيرة القطرية، فى دعم التنظيمات الإرهابية، منذ أن كانت تبث كلمات زعيم تنظيم القاعدة الإرهابى أسامة بن لادن حتى هذه اللحظة، مرورا بنقل أخبار التنظيمات الإرهابية وعلى رأسهم القاعدة وداعش.

ورصد التقرير ما تقوم به قناة الجزيرة من تبنى الأفكار التكفيرية، والترويج لها للدفاع عن التنظيمات الإرهابية، وتبرير عملياتهم الإرهابية.

 وكذلك رصد الفيديو العمل على تحسين صورة التنظيم الإرهابي داعش والقاعدة من خلال استضافة قيادات هذه التنظيمات الإرهابية عبر شاشاتهم فى قطر، والترويج لأفكارهم بشكل مستمر عبر مواقع الجزيرة القطرية وصفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة