تقرير لا يفوتك.. فيديو يكشف أكاذيب قناة الجزيرة حول مترو الأنفاق

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:00 ص
تقرير لا يفوتك.. فيديو يكشف أكاذيب قناة الجزيرة حول مترو الأنفاق قناة الجزيرة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص "اليوم السابع"، على تقديم خدمة مميزة لكافة متابعيه تضعه أمام كل ما هو جديد فى عالم الأخبار والسياسة، على الساحتين المحلية والدولية، وننتقى لمتابعى اليوم السابع أبرز تقرير تم تناوله فى القنوات المصرية، ويرصد حدثاً يشغل بال المواطنين على المستويين الداخلى والخارجى.

دائما ما تتعمد قناة الجزيرة القطرية بث الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية، وتروج لمعلومات خاطئة من أجل إثارة الفوضى في المجتمع المصرى، وهذه المرة روجت الأكاذيب حول ارتفاع الأسعار في مصر. وبثت قناة ONE فيديو يكشف أكاذيب قناة الجزيرة حول مترو الأنفاق، ومزاعم القناة القطرية حول أن الدولة تثقل كاهل الشعب المصرى من خلال رفع الأسعار.

وخلال الفيديو قال محمد دسوقى رشدى، الكاتب الصحفى، إن قناة الجزيرة تتعمد نشر الأكاذيب ضد مصر، وتعتمد خلال بناء الأكاذيب على نشر المعلومات الخاطئة، وتجاهل القناة تحسين المرافق في مترو الأنفاق.

وفى وقت سابق أكد النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنه بالزيادة الأخيرة لتذكرة مترو الأنفاق، فلا زالت ليست التكلفة الحقيقة للتذكرة، مشيرا إلى أن هذه الزيادة توازى أعمال التشغيل بجانب أعمال الصيانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة