انتقادات لأمريكيين بسبب إزعاجهم الدلافين .. فيديو

السبت، 01 أغسطس 2020 01:00 ص
انتقادات لأمريكيين بسبب إزعاجهم الدلافين .. فيديو السياح يزعجون الدلافين بسحبهم على الشاطئ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدت إحدى الجمعيات المعنية بحماية حقوق الثديات البحرية، للتصرفات المؤسفة التي يقوم بها عدد من السائحين حيث يقومون بالإمساك بالدلافين والركوب عليها على شواطئ ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة  الأمريكية ، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.  

ونشرت شبكة الثدييات البحرية LMMN صورة، عبر حسابها بموقع فيس بوك، شاب يحاول القفز على الدلافين كما نصحت رواد الشاطئ بالمحافظة على مسافة كافية عن هذه الحيوانات وجميع الدلافين البرية.

سائح مع دولفين
سائح مع دولفين

ونصحت عبر منشورا بصحفتها بموقع فيس بوك قائلة :" لدينا العديد من التعامل السلبى مع الدلفين هذا الأسبوع، يرجى الحفاظ على مسافة مناسبة مع هذه الحيوانات وجميع الدلافين البرية".

وأضافت :"إنهم لا يحتاجون إلى طعامنا ولابد من عدم  التعرض لهم خلال تناولهم طعامهم وهذا أيضًا غير قانوني وهذا يخلق سلوكًا سيئًا من قبل الدلافين،  جزء من مهمة LMMN هو التثقيف واعتراض مثل هذه التصرفات لحماي الدلافين".

ونصحت الشبكة أن أي شخص يرى الناس يطعم الدلافين البرية ، لإبلاغ إدارة الموارد الطبيعية في ولاية كارولينا الجنوبية، ووقالت الشبكة على صفحتها على فيسبوك إن المتطوعين عادة ما يساعدون في تثقيف الجمهور حول مخاطر إطعام الدلافين البرية، ولدى LMMNمنظمة  علامات تنصح الجمهور برؤية الدلافين على الأقل 45 قدمًا من خط المياه. كما تنصح المشاهدين بالصمت أثناء مشاهدة الدلافين تتغذى.

واستطرد التقرير، إنه أمر خطير يبلغ وزن الدلافين حوالي 400 رطل ولها 100 من الأسنان الحادة، كما يمكنهم أيضًا ضرب شخص بذيله إنه تصرف خطير وغير قانوني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة