خالد صلاح

الأوقاف: القاهرة والجيزة تكسران حاجز المائة ألف الأولى فى مسابقة صكوك الأضاحى

السبت، 01 أغسطس 2020 10:43 م
الأوقاف: القاهرة والجيزة تكسران حاجز المائة ألف الأولى فى مسابقة صكوك الأضاحى وزارة الأوقاف
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف، عن تمكن مديرية أوقاف القاهرة من تخطى حاجز المائة ألف الأولى في مسابقة الساعات الأخيرة لمشروع صكوك أضاحي الأوقاف.
 
وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم، إن مديرية أوقاف القاهرة جاءت الأولى في الترتيب، حيث حققت مبيعات بلغت 120600 جنيه، لتأتي مديرية أوقاف الجيزة في الترتيب الثاني، حيث حققت 108000 جنيه ، ثم مديرية أوقاف الإسماعيلية في الترتيب الثالث حيث حققت 81000 جنيه، وإدارة المشروع بديوان عام وزارة الأوقاف تشكرهم على هذا الجهد.
 
وتواصل وزارة الأوقاف تلقي الصكوك للراغبين في المشاركة في شعيرة الأضحية خلال يوم العيد وأيام التشريق إلكترونيا أو الدفع مباشر في أحد فروعها، علمًا بأن قيمة الصك فقط 1800 جنيه.
 
ووجهت وزارة الأوقاف، الشكر والتقدير لكرم الشعب المصري الأصيل وتفاعله مع مؤسسات الدولة الوطنية، حيث حققت مديريات الأوقاف أرقامًا قياسية في المشروع، وضاعفت بعض المديريات إجمالي ما حصلته من صكوكٍ في العام الماضي.
 
وقالت الوزارة، إن إجمالي ما حصلته مديرية أوقاف شمال سيناء بلغ خمسة أضعاف ما حصلته في العام الماضي، وتجاوز إجمالي ما حصلته مديرية أوقاف القاهرة منفردة ثمانية آلاف صك حتى تاريخه، ومازال الإنجاز وتحقيق الأرقام القياسية في المشروع متتابعًا يوميًّا.
 
واختتمت الوزارة قائلة:"شكرًا لكرم الشعب المصري الأصيل وثقته في مؤسسات الدولة الوطنية، وشكرًا لرجال الأوقاف القائمين على تنفيذ المشروع بديوان عام الوزارة ومديريات الأوقاف الإقليمية والجهات التابعة لها على مستوى الجمهورية"
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة