"بولا" مهندس قبطى يشترى صك الأضحية من مديرية الأوقاف بالإسكندرية

الإثنين، 27 يوليو 2020 06:27 م
"بولا" مهندس قبطى يشترى صك الأضحية من مديرية الأوقاف بالإسكندرية "بولا" مهندس قبطى يشترى صك الأضحية من مديرية الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مديرية الأوقاف بالإسكندرية حالة من الترابط بين نسيجى المجتمع المصرى، اليوم، عندما أقبل المهندس بولا نبيل وهو قبطى على شراء صك الأضحية من مديرية الأوقاف بالإسكندرية لدعم مشروع صكوك الأضاحى.

كما تشهد مديرية الأوقاف بالإسكندرية حالة من النشاط فى صكوك الأضحية باعتبارها ثانى محافظات الجمهورية فى بيع الصكوك بقيمه 1800 جنيه، وذلك برعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وتحت إشراف الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة، والدكتور عبد الرحمن نصار، وكيل المديرية والشيخ هاشم الفقى مدير الدعوة والشيخ وسام كاسب مدير المتابعة فى العمل على مشروع صكوك الأضاحى بيعا وترويجا وتعريفا بهذا المشروع المبارك.

يذكر أنه تم تفعيل خدمة إيصال الصكوك إلى المنازل (خدمة الديلفري) للتيسير على أهل الخير من الراغبين فى الحصول على صكوك الأضاحى.

وقال الشيخ خشبة إن المديرية تعمل على أشدها لخدمة هذا المشروع المبارك وأن هناك تنافس كبير بين الإدارات الفرعية فى عملية البيع وان إدارة شرق تأتى فى مقدمة الإدارات الأكثر مبيعا الصكوك تليها إدارة المنتزه ووسط، موجهاً الشكر للقائمين على المشروع بالإسكندرية والمشاركين فيه.

 

FB_IMG_1595864822372
 
FB_IMG_1595864826123









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة