خالد صلاح

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 8/7/2020

الأربعاء، 08 يوليه 2020 10:57 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 8/7/2020 فرجانى ساسى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 8/7/2020، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها عودة التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك الي القاهرة بعد فتح الطيران الدولي واستعدادا لعودة النشاط والمشاركة في تدريبات الفريق التي تنطلق غدا، كما احتفلت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، بعيد ميلاد "أحمد الكاس"، أحد أشهر نجومها، ونشرت صورة له وكتبت يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز نجومنا على مر التاريخ؛ أحمد الكأس.. كل عام وأنت بخير".

 

فرجانى ساسى يصل القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الزمالك

وصل التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة قادمًا من بلاده بعد استئناف رحلات الطيران من جديد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحتين للاطمئنان عليه قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق ومعسكر برج العرب، حيث سيخضع لمسحة كورونا الأولى يوم الخميس المقبل، وسينتظر الخضوع لمسحة ثانية من أجل الانضمام لمعسكر الزمالك المقرر انطلاقه غدا  فى برج العرب، ضمن الاستعدادات التى يجريها الفريق الأبيض من أجل عودة المنافسات الكروية، والذى سيمتد لمدة 14 يومًا.

 

تأجيل وصول حمزة المثلوثى للانضمام إلى الزمالك للأسبوع المقبل

 

كشف مصدر مقرب من التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن للصفاقسى، أنه تأجل وصوله إلى القاهرة للأسبوع المقبل بعدما كان من المنتظر وصوله اليوم برفقة الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، وإنه يقوم حاليا بإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به وسيصل إلى القاهرة فور إرسال تذاكر الطيران الخاص به خلال الفترة المقبلة.

 

جولة لرئيس الزمالك الاطمئنان علي تطبيق الإجراءات الاحترازية فى النادي

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك  على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي، وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

 

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد أحد أشهر نجومه التاريخيين "أحمد الكاس" : كل عام وأنت بخير

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، بعيد ميلاد "أحمد الكاس"، أحد أشهر نجومها، ونشرت صورة له وكتبت يوَافق اليَوم عيد ميلاد أحد أبرز نجومنا على مر التاريخ؛ أحمد الكأس.. كل عام وأنت بخير".

 

أنس أسامة عقب التجديد للزمالك : فضلت الأبيض علي تركيا واليونان

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك حوارا مطولا مع أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي عقب تجديد تعاقده لمدة موسمين ، ويعد أنس أسامة واحدا من أفضل اللاعبين في مركزه داخل مصر، ووقع اللاعب على العقد الجديد ليبقى في الفريق الأبيض موسمى 2020/2021 و 2021/2022، حيث كان اللاعب محترفا في دورى الجامعات الأمريكية، وعاد الموسمين الماضيين  وبعد تقديم أداء ومستوى مميز مع فريقه تم تجديد التعاقد معه .

 

ورحب أنس أسامة بتجديد العقد فى ظل رغبته فى الاستقرار بمصر، خاصة أنه ينتظر مولودا من  زوجته الأمريكية التى تقيم معه بمصر، بالإضافة إلى رغبة اللاعب الاستمرار فى ناديه، خاصة أنه ابن الزمالك قبل السفر لأمريكا .

 

الرجاء المغربى يرسل خطابا للزمالك من أجل استمرار أحداد لنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة نادى الرجاء البيضاوى أرسل خطابا لنادى الزمالك من أجل استمرار إعارة المهاجم المغربى حميد أحداد مع الفريق الأخضر حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث قال جواد الزيات رئيس نادى الرجاء في تصريحاته لموقع " Le360" المغربى، أن إدارة الفريق راسلت الزمالك بشأن عودة أحداد إلى النادي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة