خالد صلاح

صور .. جولة لرئيس الزمالك الاطمئنان علي تطبيق الإجراءات الاحترازية فى النادي

الأربعاء، 08 يوليه 2020 05:33 م
صور .. جولة لرئيس الزمالك الاطمئنان علي تطبيق الإجراءات الاحترازية فى النادي مرتضي منصور رئيس الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك  على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي، وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

وكان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعًا أمس مع الشركة المصرية التى ستتولى إنشاء فرع النادى فى مدينة 6 أكتوبر وستاد النادى، حيث شهدت الجلسة حضور مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء وأحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وعلاء مقلد أعضاء مجلس الإدارة وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذى.

وشهدت الجلسة بين مجلس الزمالك والشركة المصرية التى ستتولى تنفيذ فرع النادى بمدينة 6 أكتوبر، والاستاد استعراض الرسم التوضيحى لفرع النادى الجديد ومناقشة تفاصيل العقود الخاصة بالاتفاقية بين النادى والشركة، حيث من المقرر أن تبدأ أعمال التنفيذ خلال الفترة المقبلة، حيث تُعد هذه هى الجلسة الرابعة التى تعقد مع مسئولى الشركة فى الفترة الأخيرة.

 

وعرضت قناة الزمالك عبر برنامج زملكاوى أمس الماكيت الخاص باستاد الزمالك الجديد، الذى تم عرضه على مجلس إدارة النادى الأبيض تمهيدًا لبدء العمل فيه، واستعرضت الشركة المنفذة لفرع الزمالك بفرع 6 أكتوبر ماكيت خاص بالمنشآت التى سيتم تصميمها من ملاعب لمختلف الألعاب وفندق ومناطق ترفيهية ومناطق اجتماعية وحدائق وصالات رياضية.

 

ونشرت قناة الزمالك جانب من الماكيت الخاص بفرع النادى الجديد على الهواء مباشرة فى الاجتماع الذى حضره غالبية أعضاء مجلس الإدارة فى مقدمتهم  المستشار جلال ابراهيم نائب رئيس النادى وعدد من مسئولى الادارات بالنادى.

حوار بين مرتضي واحد الاعضاء
حوار بين مرتضي واحد الاعضاء

 

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

مرتضي منصور رئيس الزمالك
مرتضي منصور رئيس الزمالك

 

مرتضي منصور وسط اعضاء النادي
مرتضي منصور وسط اعضاء النادي

 

مرتضي منصور
مرتضي منصور

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة