خالد صلاح

الرجاء المغربى يرسل خطابا للزمالك من أجل استمرار أحداد لنهاية الموسم

الأربعاء، 08 يوليه 2020 08:16 م
الرجاء المغربى يرسل خطابا للزمالك من أجل استمرار أحداد لنهاية الموسم حميد أحداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة نادى الرجاء البيضاوى أرسل خطابا لنادى الزمالك من أجل استمرار إعارة المهاجم المغربى حميد أحداد مع الفريق الأخضر حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث قال جواد الزيات رئيس نادى الرجاء في تصريحاته لموقع " Le360" المغربى، أن إدارة الفريق راسلت الزمالك بشأن عودة أحداد إلى النادي.

أضاف رئيس نادى الرجاء أن أحداد تمت إعاراته إلى نهاية الموسم الكروي الحالى وليس نهاية شهر يونيو الماضى.

وأشار الزيات إلى أن المبلغ الحقيقي لإعارة أحداد من الزمالك هو 140 ألف دولار في السنة، في حين أن بند أحقية الشراء ينص على دفع النادي الأخضر لمبلغ 950 ألف دولار.

وكانت إدارة الكرة بنادى الزمالك، أرسلت مؤخرا خطابًا رسميًا إلى الرجاء المغربى، للمطالبة بإخلاء طرف المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق الأبيض المعار للفريق المغربى، وذلك لعدم تفعيل بند الشراء النهائى فى 30 يونيو الماضى.

ويوجد بند فى عقد إعارة اللاعب من الزمالك إلى الرجاء، يمنح الفريق المغربى الحق فى شراء اللاعب بشرط تفعيل ذلك البند قبل نهاية الشهر الماضى، وهو ما لم يحدث، حيث لم يرسل الرجاء المغربى إلى إدارة قلعة ميت عقبة أى خطابات يطلب فيها تفعيل ذلك البند.

وطالبت إدارة الكرة بنادى الزمالك النادى المغربى إخلاء طرف حميد أحداد من أجل العودة لقلعة ميت عقبة خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية عقب نهاية الإعارة مباشرة.

من ناحية أخرى، قررالاتحاد المغربى لكرة القدم، مؤخرا مخاطبة الأندية مجددا بخصوص اللاعبين الذين كان مقرر أن تنتهي عقودهم اليوم 30 يونيو تنفيذا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا" فى مد عقود اللاعبين بعد انتشار فيروس كورونا الخطير.

قال موقع " le360 سبور" المغربى، أن لجنة الرخص التابعة للاتحاد المغربى أخطرت الأندية بأن اللاعبين الذين كان يفترض أن تنهي عقودهم الشهر الحالي، سوف يستمرون في البقاء حتى الانتهاء من منافسات البطولة الاحترافية المقرر ختامها يوم 13 سبتمبر المقبل، بشرط انتظامهم في  تسديد أجورهم الشهرية إضافة إلى منح المباريات كما كان عليه الأمر خلال الموسم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة