خالد صلاح

منافس الأهلى.. حصول لاعبى الوداد على المستحقات المالية قبل معسكر أغادير

الإثنين، 06 يوليه 2020 06:50 م
منافس الأهلى.. حصول لاعبى الوداد على المستحقات المالية قبل معسكر أغادير الوداد المغربى - أرشيفية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الإثنين، عن حصول لاعبى الوداد البيضاوى على مستحقاتهم المالية قبل انطلاق السفر إلى مدينة أغادير لخوض المعسكر التحضيرى استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 سواء المباريات المتبقية في الدوري المغربي أو المواجهة الصعبة التي يخوضها ضد الأهلى في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أن إدارة نادى الوداد سلمت اللاعبين مستحقاتهم المالية قبل التوجه إلى مدينة أغادير اليوم الإثنين، مضيفة أن اللاعبين حصلوا على المستحقات الخاصة بمكافأة الموسم الماضى بالإضافة إلى الرواتب الشهرية وأيضا جزء من منح التوقيع السنوية.

وأضاف الموقع أن هذه الخطوة تأتى من أجل تحفيز أفراد اللاعبين على التحضير للاستحقاقات التي تتنتظرهم بمعنويات مرتفعة، والتجهيز للمواعيد الكروية التي يقبلون عليها بتركيز.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثًا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

من ناحية أخرى، كشف موقع " le360 " المغربى أن فريق الوداد سوف يتنقل لمدينة أغادير عبر حافلتين تابعتين للفريق، مشددًا على أن إدارة الفريق الأحمر حرصت على توفير كل شروط السلامة لكامل بعثتها، من خلال توفير معدات ووسائل التعقيم، إضافة إلى الإقامة بفندق يشتغل بـ 50 % طاقته الاستيعابية ويحترم السلامة الجسدية لعملائه فى ظل الجائحة التى تضرب العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

وشدد الموقع على أن فريق الوداد سوف يبدأ تدريباته بملحق ملعب أدرار بمدينة أغادير بداية من اليوم الاثنين حتى الأحد المقبل، على أن يعود لمعقله بملعب الحاج محمد بن جلون بالدار البيضاء، لاستكمال برنامجه التدريبى استعدادا لمباريات الدورى المغربى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة