خالد صلاح

تقارير مغربية: بكارى جاساما لن يحكم مباراة الأهلى والوداد بأبطال أفريقيا

الإثنين، 06 يوليه 2020 01:25 م
تقارير مغربية: بكارى جاساما لن يحكم مباراة الأهلى والوداد بأبطال أفريقيا بكارى جاساما
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مصدر تحكيمى داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم تعيين أى طواقم تحكيمية تخص مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، المقرر إقامتها فى شهر سبتمبر المقبل.

وكان الكاف قد قرر الثلاثاء الماضى إقامة دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية بنظام المباراة الواحدة، بدلا من النظام القديم الذهاب والإياب، نظرا لضيق الوقت، بسبب توقف المسابقات لمدة طويلة، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأكدت صحيفة "هسبورت" المغربية عدم إصدار طاقم تحكيم يخص هذه المباريات إلى الآن، نافياً بذلك بشكل قاطع كل ما يروج بخصوص إسناد مهمة القيادة التحكيمية لمباراة الوداد الرياضى والأهلى المصرى إلى الحكم الجامبى بكارى جاساما.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعيين بكارى جاساما لهذه المباراة، على اعتبار أن أعضاء جهاز التحكيم داخل "الكاف" يستحضرون كل التفاصيل المتعلقة بالعلاقة المتوترة بين الحكم المذكور وفريق الوداد الرياضي، إضافة إلى وجود خيارات كثيرة متاحة أمامهم للحسم فى طاقم تحكيم المباراة دون الاعتماد على الحكم الجامبى المثير للجدل.

وأضافت الصحيفة أن خبر إسناد مهمة قيادة مباراة الوداد والأهلى إلى الحكم بكارى جاساما خلق جدلا واسعا لدى الجانبين، إذ يرفض الفريقان تعيين جاساما لهذه المباراة الفاصلة بالنظر إلى خلفيات سابقة وتصدع علاقة الوداد والأهلى معا مع الحكم المذكور الذى كانت صافرته حاضرة فى مباريات مثيرة سابقة، كانت آخرها مباراة نهائى النسخة الماضية من دورى الأبطال بين الترجى والوداد بملعب رادس.

وعبر عدد من مسئولى وجماهير فريق الوداد المغربى عن غضبهم الشديد من قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإسناد مهمة قيادة مباراة الأهلى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، للحكم الجامبى بكارى جاساما، المقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة