أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدات يقدمن نصائح للعمل من المنزل.. فيكتوريا بيكهام رفعت شعار التنظيم والتركيز

الجمعة، 03 يوليو 2020 10:00 م
سيدات يقدمن نصائح للعمل من المنزل.. فيكتوريا بيكهام رفعت شعار التنظيم والتركيز العمل من المنزل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العمل من المنزل أصبح روتينا يوميا للكثيرين منا بعد تفشي فيروس كورونا المستجد ، لذلك اتبعت العديد من السيدات نقل مكاتبهن إلى طاولة الطعام أو الدراسة ، الأمر الذي يتطلب روتين للعمل من المنزل  #WorkFromHome كنوع  من التحفيز.

 

وبنظرة خاطفة على حسابات المشاهير على انستجرام ، للبحث عن كواليس عملهم بالطريقة الجديدة ، وروتينهم المنزلى ،  يمكنك الحروج بأربع نصائح رئيسية نشرها موقع bonjour ستساعدك فى الحفاظ على الانتاجية وتنظيم يومك في المنزل.

 

ضع روتينًا جديدًا يناسب التزاماتك

هذا هو الوقت المثالي لزيادة تحسين مهاراتك التنظيمية وإدخال جميع الالتزامات في المخطط ، وتحديد الأولويات وتحديد الفترة الزمنية للعمل على كل من الالتزامات. وتؤكد فيكتوريا بيكهام من خلال مشاركاتها أيضًا أن التنظيم الجيد والتركيز على القيام بمهمة واحدة في كل مرة هو مفتاح الحصول على مساحة كافية لوقت الفراغ لقضائه مع أحبائك .

 

ملابس العمل والبقاء على اتصال مع الزملاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

All dressed up with nowhere to go 🤪

A post shared by ANINE BING (@aninebing) on

أنين بينج هى إحدى النساء المعروفة بأسلوبها الممتاز وتمتلك علامة أزياء شهيرة تفضلها الكثير من السيدات، وتقول إنه بالإضافة إلى اختيار ارتداء ملابسها المفضلة من خزانة الملابس والتي تحافظ على روحها المبهجة وتحفيزها للعمل ، فإنها تظل على اتصال مع رفاقها كل يوم وما زالت تشارك أجزاء من حياتها اليومية معهم ، سواء كانت مانيكير جديد ، أو الزهور التي جعلتها سعيدة. أو تخطيطها لعطلة نهاية الأسبوع أو قطع جديدة من مجموعتها الربيعية.

 

نشر المرح والطاقة الإيجابية

كاتي ون هي واحدة من السيدات اللواتي اضطرت لمواصلة التزاماتها التجارية في بيئة جدرانها الأربعة في المنزل ، وهو أمر صعب بشكل خاص عندما تكون مهنتها مدون و مصور في موقع جديد من أسبوع لآخر ، ومع ذلك ، لم تشعر بالإحباط ، لكنها قامت بتكييف محتواها وركزت إبداعها على شيء جديد وممتع تمامًا.

بدأت في مشاركة مقاطع فيديو رومانسية ومثيرة للاهتمام انستجرام ، حيث تجلب مقاطع الفيديو جرعة من المرح والطاقة الإيجابية، مما يثبت أن الهدف الرئيسي الذي كان لديك قبل العزلة يمكن تحقيقه أثناء العمل من المنزل ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك.

 

لا تنسى طقوسك الجمالية المفضلة

باببا سي ريفرف هي سيدة سوف تكسبك بأسلوبها الخاص والملفت للنظر ، ولكن أيضًا مع نجاحاتها المهنية،  تم استبدال مكتبها بآخر محاط بخزانة ملابس ، ولكن مع ذلك ، تواصل عملها الجديد و نشر الطاقة الإيجابية بالصور ومقاطع الفيديو .

لكنها نجحت في الفصل بين ساعات العمل وساعات أخرى من اليوم مخصصة لتناول الأكل الصحي والرياضة والاستمتاع بما ذلك روتينها الجمالى .

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة