أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حاجات هتختفى من حفلات الزفاف بسبب كورونا.. البوفيه المفتوح والرقص الجماعى

الأربعاء، 17 يونيو 2020 10:00 ص
4 حاجات هتختفى من حفلات الزفاف بسبب كورونا.. البوفيه المفتوح والرقص الجماعى حفل زفاف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر فيروس كورونا المستجد العالم على البقاء داخل المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة وتعليق رحلات السفر ومنع التجمعات والذى ترتب عليه إلغاء حفلات الزفاف التى كان من المقرر إقامتها خلال الأيام القادمة، كما أجبرت "كورونا"، حدوث بعض التغيرات فى مراسم حفلات الزفاف حيث ألغيت بعض المراسم التى أشار إليها تقرير منشور بموقع "insider".

 

تقليص الحشود داخل قاعة الزفاف
 

أشار التقرير إلى إن حفلات الزفاف خلال الفترة القادمة، تشهد حضور عدد قليل من الضيوف والذى سيصل إلى 200 أو 100 ضيف داخل القاعة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى، لمنع انتشار العدوى.

قاعة الفرح
قاعة الفرح

 

اختفاء الرقص الجماعى
 

اختفاء الرقص الجماعى الذى كان يضم مئات الأشخاص داخل القاعة، وذلك منعاً للاختلاط وانتشار الفيروس.

الرقص الجماعى
الرقص الجماعى

 

اختفاء البوفيه المفتوح
 

يعتبر عدم الاختلاط بالآخرين من طرق الوقاية من فيروس كورونا، لذا من التوقع اختفاء طاولات الطعام الجماعية، والاكتفاء بتوزيع أطباق الطعام على الضيوف داخل القاعة مع مراعاة شروط النظافة والوقاية من الفيروس.

طاولة
طاولة

 

حجز مواعيد احتياطية لعقد حفل الزفاف

تسبب انتشار فيروس كورونا إلغاء العديد من حفلات الزفاف التى كان من المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة، لذا من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تحديد العديد من المواعيد الاحتياطية لإقامة حفل الزفاف، وذلك تحسباً لوقوع أى أحداث مفاجئة قد تتسبب فى إلغاء حفلات الزفاف، ولذلك قد تغير العديد من الفنادق طرق حجز قاعاتها لإقامة حفلات الزفاف، وتضيف لبنود الحجز بعض المرونة فى إمكانية تحديد أكثر من موعد لإقامة الحفل، تحسباً لحدوث أى شىء طارىء يؤدى لإلغاء الحفل ليوم أخر.

ومن ناحية أخرى ستلتزم قاعات حفلات الزفاف، بطرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد، من تطهير المكان والالتزام بالتباعد الاجتماعى، وغيرها من طرق الوقاية للحد من انتشار كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة