أفضل "استايلات" اللحية للرجل بعام 2020.. اختر المناسب لشخصيتك وشكل وجهك

الأربعاء، 17 يونيو 2020 04:00 ص
أفضل "استايلات" اللحية للرجل بعام 2020.. اختر المناسب لشخصيتك وشكل وجهك لحية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر اللحية بالنسبة للمصريين القدماء دلالة على امتلاك الثروة والنفوذ وبالنسبة للرومان دلالة على الحداد، لكن يختلف الأمر بالنسبة للرجل القرن الواحد والعشرين، حيث يحرص البعض على إطلاقها من باب التدين وأخر لمواكبة الموضة أو لأنها تجعله أكثر أناقة أمام الآخرين، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع مجلة"fashion beans"، إلى أفضل 5 أنماط للحية فى عام 2020.

 

اللحية الخفيفة
 

تعتبر" اللحية الخفيفة"، من أفضل أنماط اللحية لهذا العام، كما تليق على جميع أشكال وجوه الرجال، بالإضافة إلى فأن دراسة أجرتها جامعة "northumbria"، وجدت إن النساء يفضلن هذا النوع من اللحية.

لحية خفيفة
لحية خفيفة

 

دوجلاس
 

تعتبر " دوجلاس "، من أنماط اللحية المفضلة عند الكثير من مشاهير السينما وموسيقى الروك والمثقفين أيضاً، والتى تتميز بشارب فوق الشفاه وشعر ذقن قصير، يتناسب مع حجم الشارب، ويتصل أحياناً لعمل إطار حول الفم، وتناسب أصحاب الوجوه النحيلة والطويلة وكذلك أصحاب الشعر القصير.

The Goatee
دوجلاس

اللحية مع تكثيف شعر الشارب

يعتمد هذا النمط على تهذيب شعر اللحية مع تكثيف الشارب، ويناسب هذا "الاستايل" جميع أنواع الوجوه، وبالأخص أصحاب الشعر الكثيف، للحصول على شارب كثيف.

اللحية مع تكثيف شعر الشارب
اللحية مع تكثيف شعر الشارب

 

اللحية القصيرة
 

يعتبر هذا "الاستايل"، أكثر الأنماط أناقة وأقل تكلفة حيث تعتمد فقط على تقليم الشعر، كما تناسب جميع أشكال الوجوه، كما تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة الرجل بين زملائه وأصدقائه.

اللحية القصيرة
اللحية القصيرة

 

اللحية الكاملة
 

يفضل بعض الرجال إطلاق اللحية مع إطالة الشعر أو تقصيره، ويعتبر ذلك من أفضل أنماط اللحية لهذا العام بجانب الأنماط السابق ذكرها فى السطور السابقة، ويناسب هذا النمط ذوى الوجوه البيضاء و الوجوه المستديرة حيث توحى بإطالة الوجه، وتجعله أكثر نحافة، لكنها تحتاج فى نفس الوقت الحرص على تقصير الشعر بين الحين والأخر حتى لا تطول اللحية .

اللحية الكاملة
اللحية الكاملة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة