أكرم القصاص - علا الشافعي

اتصور كأنك بتتفسح.. التصوير بحديقة المنزل موضة على "انستجرام" بسبب كورونا

السبت، 25 يوليو 2020 08:00 ص
اتصور كأنك بتتفسح.. التصوير بحديقة المنزل موضة على "انستجرام" بسبب كورونا التصوير داخل الحديقة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر فيروس كورونا المستجد، العالم على فرض حظر بالأماكن الترفيهية والشواطئ، ولكن بعد مرور فترة قررت معظم الدول التعايش مع فيروس كورونا، وإعادة فتح الأماكن العامة من حدائق ومنتزهات وشواطئ ولكن بشروط منها استقبال عدد معين من الزوار مع الالتزام بقواعد الوقاية من كورونا، من حيث ارتداء الكمامة وغسل اليدين بالماء والصابون والالتزام بالتباعد الإجتماعى، وذلك لمنع انتشار العدوى.

ولكن شعر البعض بتقييد حريته بسبب فرض هذه القواعد، لذلك لجأ البعض إلى التقاط صور مزيفة بأحد الحدائق أو تحضير بعض الرمال للتصوير ونشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكأنه يقضى إجازته الصيفية بإحدى الأماكن الترفيهية، وفقاً لما ذكره موقع "whowhatwear".

التصوير بفستان وجاكيت
التصوير بفستان وجاكيت

 

أصبح هذه النوع من الصور موضة هذا الصيف على موقع "Instagram"، حيث يلتقط البعض صورة بحديقة منزله، أو بوضع بعض الرمال داخل الحديقة، للجلوس عليها وكأنه يجلس أمام أحد الشواطئ، لنشرها على حسابهم الشخصى، تعويضاً عن الرحلة الصيفية التى ألغيت بسبب انتشار فيروس كورونا.

التصوير مع الحيوانات الأليفة
التصوير مع الحيوانات الأليفة
 
التصوير على الحشائش
التصوير على الحشائش

 

حرصت الكثير من النساء الظهور بكامل أناقتهن أثناء التقاط الصور على موقع "انستجرام"، حيث اختارت إحداهن ارتداء فستان زهرى ألوانه فاتحة أثناء التصوير على بعض العشب أمام منزلها، وأخرى ارتدت ملابس السباحة، التى لم تستطيع ارتدائها فى هذا الصيف بسبب إغلاق الشواطئ وانتشار فيروس كورونا المستجد، وأخرى فضلت أن ترتدى ملابس "كاجوال"، أثناء جلوسها بحديقة منزلها لتبدو وكأنها فى نزهة مع أصدقائها بإحدى الحدائق العامة، وأخرى ارتدت فستان وصندل أثناء إلتقاطها لصورة بحديقة المنزل.

التصوير بجانب قطع الحلوى
التصوير بجانب قطع الحلوى

وقد حرصت النساء خلال إلتقاط الصور التذكارية "المزيفة"، على الظهور بكامل أناقتهن، حيث وضع المكياج المناسب والحرص على تناسق ألوان الملابس وإحضار بعض المشروبات والأطعمة وإفتراش قماش للجلوس عليه، كما اعتادن عند التنزه بالحدائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة