خالد صلاح

مهووسة كيم كارداشيان تقضى 6 ساعات يوميا لتبدو مثلها.. شوف الشبه

الخميس، 02 يوليه 2020 01:00 ص
مهووسة كيم كارداشيان تقضى 6 ساعات يوميا لتبدو مثلها.. شوف الشبه شبيهة كيم كاردشيان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحدى معجبات كيم كاردشيان أنها تقضي ست ساعات في اليوم في تحويل نفسها إلى نجمة الواقع المفضلة لديها، إذ تقضي جينيفر وارد، 28 عامًا، من لوس أنجلوس، ما يصل إلى أربع ساعات في اتقان شعرها ومكياجها، وساعتين أخريين في صالة الألعاب الرياضية، وكشفت أن معجبى كيم يطاردونها باعتقاد أنها هى.

وكشفت جنيفر أنها تتسوق كل أسبوع للحصول على إصدارات مقلدة من ملابس كيم، وقطع الشعر والمكياج لتبدو مثل نجمتها المفضلة،  معترفة بأنها مثل وظيفة بدوام كامل، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

جنيفر وارد
جنيفر وارد

 

جنيفر
جنيفر

 

شبيهة كيم
شبيهة كيم

 

وصل بها التفانى، أنها اشترت 3 مشدات للخصر، وهي ترتديها باستمرار لصقل جسدها على شكل الساعة الرملية لتبدو تماما مثل كيم، وتقول إنها ستخضع لعملية جراحية مقلدة إذا لزم الأمر.

وقالت جنيفر :" قيل لي أنني أبدو مثل كيم لسنوات، منذ  بدء بث برنامج الواقع، Keeping Up With The Kardashians لأول مرة في عام 2007".

كيم مع كانى ويست
كيم مع كانى ويست

شبيهة كيم كاردشيان مع زوجها
شبيهة كيم كاردشيان مع زوجها

وتابعت، "في البداية لم أكن أحاول أن أبدو مثلها، لدينا فقط ملامح متشابهة، ولكن عندما أصبحت أكثر من محبي العرض بدأت أحاول محاكاة مظهرها".

 

واستمرت، "في أبريل 2018، قام كيم بإعادة تغريد إحدى الصور لى وأبدو شبهها تماما، وذلك عندها بدأت الأمور بالنسبة لي، الآن أقوم بجهد واعي للقيام بشعري ومكياج مثل كيم، لذلك أعتقد أن التشابه يأتي أكثر من ذلك".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة