خالد صلاح

طب بيطرى السادات فى تصنيف شنغهاى الدولى لعام 2020

الخميس، 02 يوليه 2020 01:20 م
طب بيطرى السادات فى تصنيف شنغهاى الدولى لعام 2020 الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة السادات
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصدت جامعة مدينة السادات بمحافظة المنوفية ، المركز 26 بين 41 جامعة مصرية ، ومركز بحثى فى تصنيف SCImago ، كما تمكنت كلية الطب البيطرى بجامعة مدينة السادات ، أن تصل إلى تصنيف شانغهاى الدولى لتكون من 7-9 من كليات الطب البيطرى على مستوى مصر .

وأكد الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة ، أن العديد من الإنتصارات العلمية والبحثية تأتى بعد جهد كبير من الفريق المتكامل بالجامعة، ليلمع نجم جامعة مدينة السادات بالبحث العلمى الذى يعد القاطرة التى تدفع بالجامعة نحو التقدم والإنتشار على المستوى المحلى والدولي.

وأوضح بيومى، فى بيان، أنه تم انضمام ثلاث مجلات لثلاث كليات تابعه لجامعة مدينة السادات إلى قواعد بيانات Clarivate التى يعتمد عليها العديد من التصنيفات الدولية مما سيكون له اكبر الاثر فى الظهور دوليا للابحاث العلمية للمجلات المحلية الخاصة بكليات الجامعة .

وأكد بيومى أن هذا سينعكس بالايجاب على رفع شان الجامعة فى التصنيفات الدولية، لافتا إلى سعى الجامعة لإنضمام باقى المجلات العلمية التى تصدرها كليات ومعاهد الجامعة إلى قواعد البيانات العالمية Clarivate وغيرها، وهذه المجلات شملت 1. Journal of Tourism and Hospitality

2. Journal of Environmental Studies and Researches

3. Journal of Theories and Applications of Physical Education Sport Sciences


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة