أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل شقيق أورييه مدافع توتنهام يُسلم نفسه للشرطة الفرنسية

الأربعاء، 15 يوليو 2020 11:16 ص
قاتل شقيق أورييه مدافع توتنهام يُسلم نفسه للشرطة الفرنسية أورييه وشقيقه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن إلقاء القبض على قاتل شقيق سيرجى أورييه مدافع توتنهام الإنجليزى كريستوفر أورييه الاثنين الماضى، وكان كريستوفر أورييه شقيق مدافع توتنهام، قد قُتل بالرصاص فجر أمس الأول الاثنين، حيث تم العثور على جثته بالطريق العام السريع فى مدينة "تولوز" الفرنسية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن قاتل شقيق مدافع توتنهام سلّم نفسه إلى الشرطة فى مدينة تولوز الفرنسية، واعترف بقتل كريستوفر أورييه وفقاً لما كشفت عنه مصادر مقربة من النياية العامة.

وأوضح مصدر فى الشرطة أن الشخص الذى وضع رهن الاعتقال، سلّم نفسه إلى مركز الشرطة المركزى فى تولوز، وأقر بوقوفه خلف قتل كريستوفر.

وكشفت وسائل إعلام إنجليزية أن الإيفوارى سيرجى أورييه، لاعب توتنهام الإنجليزي، تلقى خبراً صادماً بمقتل شقيقه فى مدينة "تولوز" الفرنسية عقب انتهاء مباراة فريقه أمام آرسنال فى منافسات الدورى الإنجليزى الأحد الماضى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن شقيق أورييه قُتل بالرصاص فى الساعة الخامسة فجر الإثنين الماضى، حيث تم العثور على جثته بالطريق العام السريع فى مدينة "تولوز" الفرنسية.

وأضافت الصحيفة أن شقيق نجم توتنهام صاحب الـ 26 عاماً تم العثور على جثته خارج أحد الملاهى الليلية، مشيرة إلى أن الشرطة الفرنسية تسعى حالياً للكشف عن هوية القاتل الذى فر هارباً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة