أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يحدد أولويات توتنهام فى الميركاتو الصيفي

الأربعاء، 15 يوليو 2020 04:00 ص
مورينيو يحدد أولويات توتنهام فى الميركاتو الصيفي مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، أولوياته لدعم صفوف السيبرز في الميركاتو الصيفي، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، إن جوزيه مورينيو حدد أولويات توتنهام في الميركاتو الصيفي الجاري، وهي ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن ولاعب وسط مدافع.

تابعت الصحيفة، إن مدرب توتنهام وضع عينيه على بيير إميل هوبيرج نجم وسط ساوثهامبتون وذلك تحسبًا للرحيل المتوقع لإريك داير هذا الصيف.

أضافت، أن المدرب البرتغالى سيعوض مغادرة الإيفواري سيرجي أورييه المحتملة عن توتنهام خلال الصيف الحالي، بإستعادة كايل ووكر بيترز، والذي يلعب معارًا في صفوف ساوثهامبتون هذا الموسم.

وتحوم الشكوك حول مستقبل الإيفواري إريك داير الظهير الأيمن لفريق توتنهام، ولم يتدرب خلال الفترة الأخيرة بسبب إنشغاله بمقتل شقيقه في مدينة تولوز بفرنسا.

أكملت الصحيفة، إن إدارة ساوثهامبتون حددت سعر بيع هوبيرج بـ35 مليونًا جنيه إسترليني، لكن توتنهام يسعى لتخفيض ذلك المبلغ.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيواجهون نيوكاسل يونايتد يوم غدًا الأربعاء، لحساب مباريات الجولة الـ 36 من البريميرليج.

وسيكون التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل هو أقصى آمال توتنهام في إنهاء الموسم الحالي، حيث يفصل رجال مورينيو سبع نقاط كاملة عن المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة