أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل شقيق الإيفوارى سيرجى أورييه لاعب توتنهام فى ملهى ليلى بفرنسا

الإثنين، 13 يوليو 2020 10:26 ص
مقتل شقيق الإيفوارى سيرجى أورييه لاعب توتنهام فى ملهى ليلى بفرنسا سيرجى اورييه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الإيفوارى سيرجى أورييه، لاعب توتنهام الإنجليزي، خبراً صادماً بمقتل شقيقه فى مدينة "تولوز" الفرنسية عقب انتهاء مباراة فريقه أمام آرسنال فى منافسات الدورى الإنجليزى.

وشارك سيرجى أورييه فى فوز توتنهام على أرسنال بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن شقيق أورييه قُتل بالرصاص فى الساعة الخامسة فجر اليوم، حيث تم العثور على جثته بالطريق العام السريع فى مدينة "تولوز" الفرنسية.

وأضافت الصحيفة أن شقيق نجم توتنهام صاحب الـ 26 عاماً تم العثور على جثته خارج أحد الملاهى الليلية، مشيرة إلى أن الشرطة الفرنسية تسعى حالياً للكشف عن هوية القاتل الذى فر هارباً.

رفع توتنهام رصيده للنقطة 52 فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما توقف رصيد أرسنال، عند 50 نقطة فى المركز التاسع، ويتصدر ليفربول بطل المسابقة هذا الموسم برصيد 93 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ35 من البريميرليج، بلقاء بورنموث مع ضيفه ليستر سيتي، وتختتم غدا الاثنين، بلقاء مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة