خالد صلاح

5 قطع أثاث وديكور تحمى غرفة النوم من الفوضى.. سرير بأدراج ولوحة سلكية

الأحد، 12 يوليه 2020 08:00 ص
5 قطع أثاث وديكور تحمى غرفة النوم من الفوضى.. سرير بأدراج ولوحة سلكية غرفة نوم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يتفاجأ البعض بتحول غرفته لخزانة كبيرة من الملابس والأحذية والحقائب سواء القديمة أو الجديدة، نتيجة سوء ترتيب الأغراض الشخصية، ما يتسبب فى إحداث فوضى داخل الغرفة، والتى تسبب الشعور بالإزعاج، وللتخلص من هذه المشكلة، الشائعة فى الكثير من البيوت، أشار تقرير منشور بموقع"herworld"، إلى أفكار مختلفة تساعد على ترتيب غرفة النوم.

أفكار لترتيب غرفة النوم

 

تصميم أرفف أنيقة

يفضل تصميم أرفف متعددة الاستخدام، والتى تتكون من مكونات قابلة للفصل مثل طاولات قابلة للطي والتى يمكن استخدام لتخزين الأغراض وفى نفس الوقت استخدامها مكتب للعمل أو المذاكرة.

أرفف للتخزين
أرفف للتخزين

 

 لوحة سلكية

قد يجد البعض صعوبة فى تخزين الإكسسوارات داخل غرفة النوم مثل القبعات وحقائب اليد والأحذية، لذلك ينصح بشراء أو تصميم لوحة سلكية، والتى تحتوى على شماعات يمكن من خلالها تعليق الإكسسوارات المختلفة من قبعات وحقائب وغيرها.

لوحة سلكية
لوحة سلكية

 

 

أرفف أفقية وخزانات عمودية

يمكن تصميم أو شراء أرفف أفقية وخزانات عمودية داخل غرفة النوم، لتخزين الأدوات والأغراض الشخصية من قطع ملابس أو إكسسوارات وغيرها، بشكل منظم دون إحداث فوضى داخل الغرفة.

أرفف وخزانات
أرفف وخزانات

 

سرير مزود بأدراج

يفضل شراء سرير مزود بأدراج، لاستخدامها فى تخزين الأغراض التى قد تسبب فوضى داخل الغرفة، مثل الجوارب والملابس القديمة، والأحذية والحقائب أو حتى الملابس الشتوية والوسائد، وغيرها من الأشياء التى يمكن أن تحدث فوضى .

درج أسفل السرير
درج أسفل السرير

 

 

تصميم شماعات داخل الغرفة

يفضل إضافة شماعات داخل الغرفة، أنيقة الشكل والتى يمكن استخدامها فى تخزين الملابس والأغراض الشخصية، والتى يمكن أن تحدث فوضى داخل غرفة النوم، ويمكن اختيار تصميمات مختلفة من الشماعات والتى تأتى على هيئة لوحة أو أشكال أخرى، يمكن إضافتها بأى ركن داخل غرفة النوم.

شماعة
شماعة

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة