خالد صلاح

تقارير تونسية: حمدى النقاز يوقع على عقود انضمامه للترجى حتى 2023

الأربعاء، 01 يوليه 2020 02:52 م
تقارير تونسية: حمدى النقاز يوقع على عقود انضمامه للترجى حتى 2023 حمدى النقاز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، أن الظهير الأيمن التونسى حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق، وقع على عقود انضمامه لصفوف نادى الترجى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكر موقع "فوت 24" التونسى، نقلا عن مصادر موثوقة، أن النقاز وقع على العقد مع فريقه الجديد الترجى التونسى لفترة تمتد حتى يونيو من عام 2023.

وأضاف الموقع أن النقاز يعود للدورى التونسى من بوابة الترجى لمدة 3 مواسم، موضحاً أن اللاعب خضع أمس، الثلاثاء، للفحص الطبى مع نادى "باب سويقة" تمهيدا لتوقيعه على العقد.

وكان حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق كشف فى وقت سابق أنه مصدوم من موقف مواطنه وزميله السابق فى الفريق الأبيض فرجانى ساسي، بعد الأزمة الأخيرة للظهير الأيمن للفريق مع النادي، وذلك بعد رحيل اللاعب إلى تونس وفسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي.

وقال النقاز خلال تصريحات لقناة "الحوار" التونسية مؤخرا "مصدوم من ساسى لم يتحدث معى نهائيا طوال فترة الأزمة التى تعرضت لها، تربيت معه وزاملته فى الزمالك، لا أصدق أنه لم يسأل عني".

ويلوم النقاز على ساسى حيث يقول: "كان يمكنه محادثتى هاتفيا إذا كان يخشى من رد الفعل، وأشكر فخر الدين بن يوسف وعلى معلول".

وكان النقاز قد خرج من السجن مؤخرا، بعد أن تم إيقاف تنفيذ حكما بالسجن لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة