أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يواجه الزمالك حمدى النقاز فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا ؟

الأربعاء، 10 يونيو 2020 06:24 م
هل يواجه الزمالك حمدى النقاز فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا ؟ حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى الرجاء المغربى، لسباق التعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمدى النقاز، الذى رحل عن الزمالك فى شهر ديسمبر الماضى، بعد خلافات مع إدارة القلعة البيضاء، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المادية، لينضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع "المغرب" التونسي، أن الرجاء المغربى، أبدى رغبته فى الحصول على خدمات التونسي حمدى النقاز، خلال الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق استعدادا، لخوض غمار مباراتى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

أضاف التقرير، أن النادى المغربى، انضم إلى الثنائي التونسي الترجى والنجم الساحلى، اللذان يسعيان أيضا للإستفادة من خدمات الظهير الأيمن حمدى النقاز.

وفى حال انضمام النقاز لصفوف الرجاء المغربى، قد يشارك فى مواجهتى الزمالك، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خاصة بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن إمكانية موافقة الاتحاد الإفريقى على مشاركة الصفقات الجديدة مع أندية دور قبل النهائي.

واستقر الكاف على إجراء مباريات ذهاب نصف دنهائى دورى الأبطال أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهات الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر، فيما ستكون المباراة النهائية يوم 25 من نفس الشهر.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد غرم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بالإضافة إلى 288 ألف دولار مكافآت، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح محامى الزمالك إنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة