خالد صلاح

ترامب يحتفى بقرار اختيار المدارس: فوز تاريخي للعائلات وسأواصل النضال من أجلهم

الأربعاء، 01 يوليه 2020 01:09 ص
ترامب يحتفى بقرار اختيار المدارس: فوز تاريخي للعائلات وسأواصل النضال من أجلهم دونالد ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقرار المحكمة العليا الأمريكية، الثلاثاء، الذى سيسمح للعائلات باختيار مدارس أبنائهم، والذي سيسمح بتوفير برامج للمنح الدراسية المختلفة في جميع المدارس الخاصة، بما في ذلك المدارس الدينية.

ونشر ترامب تغريدة له عبر حسابه بتويتر، وكتب قائلاً: "قرار اليوم هو فوز تاريخي للعائلات التي تريد اختيار مدار أبنائهم، قضية اختيار المدارس، هي قضية حقوق مدنية، ولا يجب على أي والد إرساله طفلة إلى مدرسة فاشلة، سأواصل النضال من أجل اختيار المدرسة وسأدافع دائماً عن الحرية الدينية".

 

 

وعلى سياق آخر، استثنى الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة من قائمته المبدئية "للدول الآمنة" التي سيسمح باستقبال وافدين منها في رحلات غير ضرورية اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وقال المجلس الأوروبي في بيان إن التكتل المؤلف من 27 بلدا وافق أمس الثلاثاء بالأغلبية على استقبال رحلات الترفيه والعمل من 14 بلدا خارج حدوده.

والدول هي الجزائر وأستراليا وكندا وجورجيا واليابان والجبل الأسود والمغرب ونيوزيلندا ورواندا وصربيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتونس وأوروجواي.

ووافق المجلس أيضا بشكل مشروط على استقبال رحلات من الصين وذلك في حال موافقة السلطات الصينية على استقبال زوار من الاتحاد الأوروبي. والمعاملة بالمثل شرط لإدراج أي بلد في القائمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة