أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر ينضم لقائمة "ملوك" الأسيست فى موسم واحد بالدوريات الأوروبية

الأحد، 07 يونيو 2020 03:00 ص
مولر ينضم لقائمة "ملوك" الأسيست فى موسم واحد بالدوريات الأوروبية مولر لاعب بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في موسم واحد بالدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" في السنوات الأخيرة، بعدما صنع هدفين في فوز الفريق البافارى على نظيره باير ليفركوزن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب "باى آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ويملك مولر في رصيده 20 تمريرة حاسمة فى الدوري الألماني أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الجارى 2019-2020 حققها خلال مشاركته في 30 مباراة.

كشفت الإحصائية التي نشرها موقع " Squawka" البريطاني، أن مولر أصبح ثالث لاعب ينجح في صناعة 20 هدفا في الدوريات الكبرى بالقارة العجوز منذ موسم 2006-2007.

وسبق مولر في هذا الإنجاز البلجيكى كيفين دى بروين، نجم مانشستر سيتى، الذى يملك 20 تمريرة حاسمة في 34 مباراة مع فولفسبورج بالدوري الألماني موسم 2014-2015.

كما نجح تشافى هيرنانديز، قائد برشلونة السابق، في صناعة 20 هدفا خلال مشاركته في 35 مباراة بالليجا مع الفريق الكتالونى في موسم 2008-2009.

يذكر أن بايرن ميونخ عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألمانى، بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 63 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة