أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. لاعب ليفركوزن يصنع التاريخ بالدوري الألماني بهدفه ضد البايرن

السبت، 06 يونيو 2020 07:00 م
شاهد.. لاعب ليفركوزن يصنع التاريخ بالدوري الألماني بهدفه ضد البايرن فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن الشاب، تاريخ الدورى الألمانى على الرغم من خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "باى آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من البوندزليجا، حيث استطاع فلوريان فيرتز تسجيل هدف ليفركوزن الثانى فى اللقاء قبل نهايته بدقيقة ليصبح أصغر لاعب فى تاريخ الدورى الألمانى  يسجل عن عمر 17 عاما و33 يوما.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم البافارى 3-1، حيث تقدم ليفركوزن أولا بهدف أحرزه الأرجنتينى لوكاس ألاريو فى الدقيقة العاشرة.

وانتفض لاعبو بايرن ميونخ ليتمكنوا من تسجيل 3 أهداف، عن طريق الفرنسى كينجلسى كومان فى الدقيقة 10، ليون جوريتسكا فى الدقيقة 42، وسيرجى جنابرى فى الدقيقة 46، وفى فى الشوط الثانى سجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الرابع من ضربة رأس فى الدقيقة 66.

وبتلك النتيجة يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 70 نقطة بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف الذى سيواجه هيرتا برلين، فيما يحتل باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

ونجح بايرن ميونخ في العودة للإنتصارات ضد ليفركوزن من جديد اليوم، بعدما خسر أخر مباراتين، علما بأن الأخير لم يتمكن من الخروج منتصرًا على الفريق البافارى في ثلاث مباريات متتالية من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة