خالد صلاح

كرة قدم ولا بنج بونج.. نجوم مانشستر يونايتد فى وصلة تدريبات مختلفة "فيديو وصور"

الجمعة، 05 يونيو 2020 07:58 م
كرة قدم ولا بنج بونج.. نجوم مانشستر يونايتد فى وصلة تدريبات مختلفة "فيديو وصور" مانشستر يونايتد
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار استعدادات لاعبي مانشستر يونايتد لاستئناف النشاط الكروي مرة أخري في إنجلترا، يستعد نجوم الفريق الإنجليزي بتدريبات يومية خلال الفترة الأخيرة، يظهروا فيها بمنتهي الجد والالتزام إلا أن هذا الأمر لم يمنع ظهورهم في تدريبات يمزحوا فيها بشكل مختلف تماماً عن التدريبات المعتادة حيث ظهر نجوم الفريق أثناء ممارسة كرة القدم بطريقة البنج بونج.

 

يونايتد 1
يونايتد 1

 

وذلك من خلال طاولة بنج صغيرة، تم تقسيم لاعبي اليونايتد إلى فريقين كلاهما مقسم إلي اثنين يحكم بينهما خوان ماتا نجم منتخب اسبانيا، وذلك عبر فيديو نشره الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد مؤخراً.

 

يونايتد
يونايتد

وبخصوص أخبار فريق مانشستر يونايتد ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن لينجارد يسعى للانتقال للعب فى الدوري الإيطالي، فى ظل اهتمام نادى ميلان، بالحصول على خدماته فى الميركاتو المقبل، بعد أن فقد مكانه فى مانشستر يونايتد.

أضافت الصحيفة، أن نجم الشياطين الحمر، تواصل مع زملائه السابقين أشلى يونج، لاعب إنتر ميلان، وكريس سمولينج، مدافع فريق روما، على طبيعة الحياة فى إيطاليا، قبل اتخاذ خطوة الانضمام لميلان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد، سيطلب مبلغ 20 مليون يورو، من أجل رحيل لينجارد، صاحب الـ27 عاما، إلى الروسونيرى، ولكن تبقى مشكلة راتب اللاعب عقبة أمام مسئولى العملاق الإيطالي.

بدأ لينجارد، مسيرته مع الفريق الأول فى مانشستر يونايتد، خلال موسم 2011 – 2012، قبل أن يخرج للعب على سبيل الإعارة مع أندية، ليستر سيتي، برمنجهام، برايتون وديربى كاونتى، .. وخاض لينجارد، 35 مباراة فى جميع المسابقات مع اليونايتد هذا الموسم، وسجل هدفين فقط.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة