أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة مانشستر يونايتد: إذا عشت عامين آخران سأكون سعيدا

الجمعة، 05 يونيو 2020 01:04 ص
أسطورة مانشستر يونايتد: إذا عشت عامين آخران سأكون سعيدا اندي كول أسطورة مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أندي كول، بأنه يخشى ألا يصل إلى عمر الخمسين بسبب معاركه المستمرة مع المشاكل الصحية الخطيرة التى يتعرض لها من آن لآخر، حيث كشف صاحب الـ48 عاما عن الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخرا خلال فترة العزل المنزلي، منذ قدوم جائحة فيروس كورونا.

ويقول آندي كول فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه سيكون ممتنًا إذا وصل إلى عمر الخمسين بعد الأزمات الصحية الخطيرة التى يتعرض لها.

أضاف كول الذي خضع لعملية زرع كلى لإنقاذ حياته في عام 2017: "أحاول ألا أنظر إلى أبعد من ذلك وأتناوله يومًا بعد يوم، أتذكر أنني مررت مؤخرًا بأحد أيامي السوداء مع ابنتي ، التي كانت لا تصدق".

وتابع: "قالت لي: أبي، ستعيش إلى الأبد، سأتذكر ذلك دائمًا ، لأنني ظللت أقول لها إذا عشت حتى سن الـ50 ، سأكون سعيدًا، فأنا الآن على بُعد عام وقليل من الأيام حتى أصل للخمسين".

وواصل: "خوفي الأكبر هو أنه في يوم ما أستيقظ وأجد كليتي لا تعمل، لا أهتم بأي شيء آخر ، هذا هو خوفي الأكبر، لقد قلت لنفسي إذا تم زرعها، فكيف ستقف، عقليًا؟ كيف ستمر بالأزمة مرة أخرى؟ ولكن هذا هو خوفي الأكبر".

وكشف كول كيف تفاقمت صحته الجسدية والنفسية بسبب حاجته إلى الحماية خلال أزمة كورونا وما اتبعها من إغلاق، حيث يروي: "لقد كان الأمر صعبًا حقًا، الأسبوع الماضي كان أحد أصعبها. قبل أسبوع من وجود ابنتي هنا".

وأتم: "كانت هذه هي المرة الأولى التي تمكنت فيها من الاختلاط مع شخص ما لمدة تسعة أسابيع، لذا جعل هذا الأسبوع الأمور أفضل بالنسبة لي، ولكن هذا الأسبوع ، بعد أن غادرت ، كان صعبًا حقًا".

ولعب أندي كول للعديد من فرق الدوري الإنجليزي، ولكن ابرز محطاته كانت مع مانشستر يونايتد من 1995 حتى 2001 حيث خاض 195 مباراة وسجل 93 هدفا، علما بأن مشواره في الملاعب استمر قرابة العشرين عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة