خالد صلاح

بريشيا الإيطالى يفسخ تعاقده مع ماريو بالوتيلى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:49 م
بريشيا الإيطالى يفسخ تعاقده مع ماريو بالوتيلى بالوتيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية أن مسئولى بريشيا الإيطالى بدأوا بشكل رسمى فسخ تعاقد ماريو بالوتيلى مهاجم الفريق بسبب عدم التزامه وسوء سلوكه داخل النادى الفترة الماضية، وذكرت شبكة "سكاى إيطاليا" أن إدارة بريشيا قررت فسخت عقد ماريو بالوتيلي والمنتهى فى يونيو 2022، بعد أزمته الأخيرة مع مالك النادى ماسيمو تشلينو بسبب التمرد وعدم إتباع القواعد الداخلية على هامش إنطلاق المعسكر التدريب قبل إستئناف الموسم الحالى من الدوري الإيطالى بعد التوقف الأخير بسبب كورونا. 

ومنع نادى بريشيا الإيطالى، ماريو بالوتيلى، من دخول المعسكر التدريبى، وذلك تزامناً مع ما يتردد عن أن النادى يسعى للاستغناء عن خدمات اللاعب، وصعد نادى بريشيا الموقف ضد ماريو بالوتيلى بسبب التواصل التمرد وعدم اتباع القواعد الداخلية للنادى الإيطالى.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن بالوتيلى عاد إلى معسكر الفريق المقام فلا توربوللا كاساليا، قبل يوم واحد من موعد نهاية الشهادة الطبية، التى كان قدمها لتبرير غيابه عن التدريبات، بداعٍ معاناته من مشكلات معوية.

وقرر ماريو بالوتيلى مهاجم بريشيا الإيطالى رفع دعوى قضائية ضد فريقه للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، رداً على الأنباء التى ترددت حول الاستغناء عنه الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ماريو بالوتيلى طالب إدارة بريشيا براتب مارس الماضى، والذى اتفقت أغلب الأندية مع لاعبيها على تعليقه فى ظل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن ماتيا جراسانى محامى نادى بريشيا الإيطالى انتقد تصرف بالوتيلي، مشيرًا إلى أنه اللاعب ادعى تعرضه للتمييز وعدم تمكنه من التدريب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة