خالد صلاح

مكالمات "زووم" تتسبب فى زيادة الطلب على عمليات التجميل.. اعرف الحكاية

الأحد، 28 يونيو 2020 07:00 ص
مكالمات "زووم" تتسبب فى زيادة الطلب على عمليات التجميل.. اعرف الحكاية عمليات التجميل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت طبيبة تجميل عن ارتفاع حجوزات الأطباء للحصول على علاج مبتكر جديد لشد الرقبة، حيث أن عددا متزايدا من البريطانيين غير راضين عن مظهرهم فى مكالمات الفيديو أثناء الإغلاق، وأشارت جراحة التجميل لوسي جلانسى، من لندن، إلى أن لديها تدفقات من الاستفسارات لإجراء جراحات تجميل فى الرقبة وحجوزات تصل لـ 400 %.

تأثير الجراحة
تأثير الجراحة

 

ويستخدم علاج الشد، تردد الراديو، لتحليل الدهون حول الفك والرقبة، وإعطاء نظرة محددة  لخط الفك والمنطقة المحيطة، بحسب صحيفة "ديلى ميل"، حيث يؤكد المروجون أنه يدوم حتى 5 سنوات، لكنه يكلف من 1800 جنيه إسترليني وحتى 2800 جنيه إسترليني، اعتمادًا على المنطقة المعالجة، وإذا كانت هناك حاجة إلى شفط الدهون فى الأعلى.

 

وقال الدكتور جلانسى، إن مكالمات FaceTime و Zoom هى الآن المعيار الجديد منذ الإغلاق، ولكن بالنسبة للعديد من الزوايا والإضاءة غير اللطيفة غالبًا ما أعطتهم عقدة حول منطقة الذقن والفك.

قبل وبعد الجراحة
قبل وبعد الجراحة

 

في حين أن البوتوكس والحشو فى منطقة الفك سهل وشائع، إلا أنه لا يدوم إلى الأبد وهو حل مؤقت للغاية، ويدرك الناس أن مكالمات الفيديو يمكن أن تستمر، ولذلك يرغبون فى التغير.

 

وتابعت الطبيب أن جراحات الذقن، إجراء مبتكر طفيف التوجل يستخدم التردد اللاسلكى من أجل شد الأنسجة الرخوة للوجه والرقبة، ويزيل الدهون الزائدة من الجلد المترهل ثم يشدها، حيث أنها طريقة آمنة وغير جراحية لعلاج الدهون والجلد المترهل فى منطقة الرقبة.

 

يدعي العلاج الجديد أنه قادر على أن يؤدي إلى تقلص الأنسجة الرخوة حول منطقة الرقبة بنسبة تصل إلى 40 %.

 

وأكدت الدكتورة لوسي جلانسى أن العلاج يكتسب شعبية على شد الرقبة الأكثر اجتياحًا، حيث تظهر النتائج بشكل سريع وطويل الأمد، ولا يوجد ندبات بالإضافة إلى كونها أقل تكلفة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة