أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكية تدخل موسوعة جينيس بعد إجرائها 47 عملية تجميل.. صور

الجمعة، 12 يونيو 2020 01:00 م
 أمريكية تدخل موسوعة جينيس بعد إجرائها 47 عملية تجميل.. صور سيندى جاكسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الكثير من السيدات لديهن الشغف والهوس بعمليات التجميل، لإصلاح أى عيوب  فى شكلهن، إلا أن الأمريكية سيندى جاكسون، فاقت كل التوقعات والحدود فيما يتعلق بإجراء عمليات جراحية تجميلية.

هوس سيندى جاكسون بالعمليات التجميلية، دفعها لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد خضوعها لـ 47 عملية تجميل فى محاولة منها ليبدو جمالها طبيعى، وفقا لموقع سبوتنيك.

سيندى جاكسون
سيندى جاكسون

 

سيندى
سيندى

 

سيندى جاكسون البالغة من العمر 64 عاما، قامت تقريبا بتجربة كل العمليات التجميلية، وبدأ هوسها بالعمليات التجميلية من عام 1987، وحتى الآن،  ولم تترك تحديثا جديدا في الطب التجميلي إلا وكانت من أول النساء في اختباره.

و خضعت سيندي لعشرات العمليات الجراحية متمثلة فى تعديل شكل الأنف وضبط عظام الذقن، والتقشير الكربوني، وتغيير لون الجلد حتى لا تستخدم مستحضرات تجميلية.

وأوضحت جاكسون أن هدفها من إجراء كل هذه عمليات التجميل هو الحصول على مظهر طبيعي، وقالت: "من وجهة نظري، إذا كانت نتيجة العملية لا تبدو طبيعية، فهذه عملية فاشلة".

ومن جهة أخرى حالة من الذعر والقلق عاشتها امرأة صينية بعدما شاهدت قطعة سيلكون تتسرب من أنفها بعد فترة من اجراء عملية لتجميل الانف، واكتشفت فشل العملية بعدما صرفت مبالغ  كبيرة فيها.وحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل البريطانية قالت المرأة  ، إن السيلكون انزلق من جسر أنفها إلى طرف أنفها.، كما اكتشفت مؤخرا جرح صغيرا على طرف الانف.

كانت البداية عندما ذهبت السيدة لإجراء عملية تجميل الأنف في هانغتشو ، تشجيانغ ، قبل ثلاث سنوات لجعل أنفها أكثر بروزًا، وهذه العمليات تحظى بشعبية كبيرة في دول شرق آسيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة