"جهاز حماية المستهلك": نتابع فتح الكافيهات والمطاعم يوم السبت لمنع أى مخالفة

الخميس، 25 يونيو 2020 10:26 ص
"جهاز حماية المستهلك": نتابع فتح الكافيهات والمطاعم يوم السبت لمنع أى مخالفة الدكتور أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذى، أن الجهاز يسعى إلى حماية المستهلك المصرى وبحث الشكاوى الخاصة به والعمل على الفصل فيه وفقا لقانون الجهاز، مشيرا إلى أن هناك استراتيجية محددة حيث أن قانون الجهاز من أقوى القوانين الموجودة فى العالم، وبالتالى نسعى لتفعيل هذا القانون. 

وأضاف خلال حواره فى برنامج "هذا الصباح"، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران على قناة اكسترا نيوز، أن القانون لا يفصل فى شكاوى المواطنين فقط، حيث يسعى إلى التوعية، وتحديد مستويات المستهلك مثل الفارق بين المستهلك الواعى والمستهلك الرشيد، إضافة إلى توفير نمط جديد للتعامل مع الشكاوى وبحثها بشكل سريع. 

وأشار إلى أن الجهاز يعمل على تنظيم عمل "الباعة الجائلين"، إضافة إلى فتح العمالة التى تعمل فى المنازل مثل "الكهربائى" و"السباك"، وغيرهم بالتنسيق مع وزارة التضامن. 

وأوضح القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز سوف يركز جهوده بداية من يوم السبت والتأكيد على الاشتراطات، مشيرا إلى أن اى مخالفة سوف يتم تحرير محاضر فورية وتطبيق الغرامات التى تتراوح بين 10 آلاف ومليون جنيه. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة