تعرف على خطة عودة تدريبات الأندية استعدادا لاستئناف الدوري المغربي

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:14 م
تعرف على خطة عودة تدريبات الأندية استعدادا لاستئناف الدوري المغربي الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المغربى لكرة القدم برئاسة فوزى لقجع، عن خطة عودة التدريبات الجماعية للأندية تمهيدا لاستئناف الدوري المغربي في الموسم الحالي 2019-2020، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قال لقجع في تصريحات نشرها موقع " le360" المغربى، أنه من المقرر أن يتم استئناف التدريبات بالنسبة للقسم الأول والثاني عبر عدة مراحل بداية من أواخر الأسبوع الجارى.

أضاف رئيس الاتحاد المغربى أن المرحلة الأولى ستنطلق بالتدريبات الانفرادية بمعدل خمس إلى عشرة لاعبين في الملعب، وذلك لمدة 10 أيام، ثم تبدأ المرحلة الثانية من التدريبات بالطريقة الجماعية وتصل مدتها إلى 20 يوما، على أن تنطلق المنافسة بشكل رسمي في الـ 25 من يوليو المقبل.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، أعلن اليوم الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدوري المغربى في 25 يوليو المقبل على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر.

ويحتل نادي الوداد المغربي صدارة الدوري برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط في المركز الثاني برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة .

من ناحية أخرى، أعلن فوزى لقجع، رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم، بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يوم 15 سبتمبر القادم، وذلك بعد الموافقة رسميا على استئناف النسخة الحالية من الدوري المغربي نهاية شهر يوليو المقبل.

وقال لقجع في تصريحات نشرها موقع " le360" المغربى، أنه من المقرر أن يبدأ الميركاتو الصيفى للأندية المغربية رسميا يوم 15 سبتمبر القادم وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع مع أندية القسم الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة