الاتحاد المغربي يعتمد قرار "فيفا" بإجراء 5 تبديلات بعد استئناف الدوري

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 05:46 م
الاتحاد المغربي يعتمد قرار "فيفا" بإجراء 5 تبديلات بعد استئناف الدوري الدوري المغربي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإتحاد المغربي لكرة القدم، عن اعتماد القرار الذى اتخذه الاتحاد الدولي "الفيفا"، لاستئناف الدوريات في ظل وجود فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لما نشره موقع "sport 360"المغربي، إن الإتحاد المغربي سيسمح بشكل مؤقت للاندية، بإجراء 5 تغييرات خلال المباراة، وذلك كي يتيح فرصة أكبر لإراحة اللاعبين الذين قد لا تكون جاهزيتهم على أعلى مستوى، بسبب التوقف الطويل مع جائحة كورونا.

أضاف الموقع، إن قانون "الفيفا" الجديد، سيسمح للأندية باستخدام نظام المداورة في المباريات، وعدم استنزاف طاقة اللاعبين خلال المباريات التي تأتي بعد توقف أجبر اللاعبين على التزام البقاء في المنزل.

وكشف فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء مع أندية القسم الأول والثاني عن موعد استئناف البطولة الوطنية الإحترافية، فضلا عن أعلانه عن مجموعة من القرارات التي سيتم إعتمادها عند عودة الدوري المغربي.

وأوضح رئيس الإتحاد المغربي، أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدوري المغربي في 25 يوليو من الشهر المقبل على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة