الفرنسى السادس بالفريق.. بايرن ميونخ يستعد للتعاقد مع ناشئ سان جيرمان

الأربعاء، 17 يونيو 2020 01:10 ص
الفرنسى السادس بالفريق.. بايرن ميونخ يستعد للتعاقد مع ناشئ سان جيرمان كواسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية، أمس الثلاثاء، أن كواسى مدافع باريس سان جيرمان الشاب سيوقع عقدا مع بايرن ميونخ هذا الصيف وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كواسى صاحب الـ 18 عاما، سيوقع عقدا مدته 5 مواسم مع البايرن فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع النادى العاصمى.

ويجيد كواسى اللعب كقلب دفاع ويلعب أيضا كمحور ارتكاز، ولعب هذا الموسم مع باريس سان جيرمان 15 لقاء منها لقائين فى دورى الأبطال ومثل المنتخب الفرنسى تحت 18 عاما.

وسيصبح كواسى اللاعب الفرنسى السادس فى بايرن ميونخ، بعد كل من لوكاس هيرنانديز، بينامين بافارد، كورنتين توليسو، كويسانسى، وكينجسلى كومان.

في سياق آخر، عقد مسئولو نادى برشلونة الإسبانى اجتماعاً حاسماً الأسبوع المقبل مع كيا جورابشيان، وكيل البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب الفريق الكتالونى المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني، لحسم مستقبله خاصة مع انتهاء إعارته مع الفريق البافارى بنهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اجتماع برشلونة مع وكيل لاعب السليساو يأتى لمعرفة خطط الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه بعد النجاح الذى حققه كوتينيو فى وقت سابق مع ليفربول، فإنه يستبعد أى نتيجة أخرى غير العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو يعد أغلى لاعب معروض فى سوق برشلونة الذى يريد بيعه لتحقيق أقصى استفادة مادية من الصفقة خاصة مع عدة عروض تلقاها من أندية الدورى الإنجليزى أبرزها نيوكاسل يونايتد وتشيلسى وتوتنهام وأرسنال وليستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة