لوكاس هيرنانديز يطلب الرحيل عن بايرن ميونخ

الإثنين، 15 يونيو 2020 05:50 م
لوكاس هيرنانديز يطلب الرحيل عن بايرن ميونخ لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة المدافع لوكاس هيرنانديز، فى الرحيل عن صفوف فريقه الحالى بايرن ميونخ الألمانى، مع نهاية الموسم الجارى، بسبب عدم تأقلمه على أسلوب الحياة فى ألمانيا، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق البافارى، قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ العملاق الألمانى.

وفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن لوكاس هيرنانديز، مدافع بايرن ميونخ، يريد الرحيل عن صفوف الفريق فى نهاية الموسم الحالى، بعد فشله فى التأقلم هو وعائلته مع طبيعة العيش فى ألمانيا".

أضاف التقرير الفرنسي، أن باريس سان جيرمان، يسعى للحصول على خدمات مدافع الفريق البافارى، من أجل تعويض رحيل البرازيلى تياجو سيلفا، الذى انتهى عقده مع النادى الباريسي، بنهاية الموسم الحالى.

وأشار التقرير، إلى أن باريس سان جيرمان، يرفض دفع مبلغ 80 مليون يورو، مقابل ضم هيرنانديز، وهو المبلغ الذى يريده بايرن ميونخ، خاصة وأن اللاعب تعرض لعديد الإصابات التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات.

وخاض المدافع الفرنسي صاحب الـ24 عامًا، 20 مباراة هذا الموسم مع بايرن ميونخ فى جميع المسابقات، ولكنه لم يظهر بالمستوى الذى كان يقدمه مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد، والمنتخب الفرنسي الذى توج معه بلقب كأس العالم 2018 فى روسيا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة