خالد صلاح

خبيرة ملكية تتوقع إطلاق ميجان ماركل نسخة جديدة من مدونتها بعد مغادرة القصر

الخميس، 07 مايو 2020 03:00 ص
خبيرة ملكية تتوقع إطلاق ميجان ماركل نسخة جديدة من مدونتها بعد مغادرة القصر الأمير هارى وميجان ماركل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت الخبيرة الملكية ميكا ماير أن تطلق ميجان ماركل دوقة ساسكس نسخة جديدة من مدونتها The Tig ، والتى ستكون مشابهة لموقع المؤلفة والممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، البالغة من العمر 47 عامًا، والتى تحمل اسم Goop Gwyneth Partlow، وكانت أغلقت ميجان مدونة أسلوب حياتها قبل أن تتزوج الأمير هارى، لكنهم تركوا الآن الحياة الملكية وانتقلوا الولايات المتحدة، ما يفتح المجال أمامها لإعادة موقعها مرة أخرى.

وقالت السيدة ماير، أيضًا، إن ميجان، البالغة من العمر 38 عامًا، ستدشن حسابًا جديدًا على إنستجرام، بعدما أغلقت حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعى فى يناير 2018، واضطرت هى وهارى إلى التخلى عن الحساب الملكى على إنستجرام Sussex Royal  عندما تخليا عن واجباتهما الملكية.

Meghan-Markle-2447763

 

وأضافت الخبيرة الملكية: "أعتقد أن ميجان سيكون لديها حساب إنستجرام آخر.. وأعتقد أنها ستفعل مثل Goop ، بإنشاء نسخة جديدة من The Tig.. وأعتقد حقا أن ذلك قادم"، وقالت "أنا متأكدة من أن هناك مدونه شبيهة بـ Goop ستطلقها قريبًا، لعدة أسباب مختلفة، فلدى صديقة لديها القليل من المعرفة من الداخل، وأعتقد أن دوقة ساسكس تعمل بالفعل على شىء ما"، وذلك وفقًا لما نقله موقع "express".

وتابعت "أعتقد أننا سنرى شيئًا مثيرًا للاهتمام ومبدعًا للغاية مع العقل المدبر من جميع أنحاء العالم مجتمعين لتقديم شىء ملهم قريبًا"، ويأتى هذا بعدما أعلنت ميجان وهارى عن خطط للتراجع عن دورهما فى العائلة المالكة ببيان فى يناير الماضى.

Gwyneth-Paltrow-goop

 

وكان يأمل الزوجان الملكيان فى دور مزدوج يدعم الملكة وكسب أموالهم الخاصة، لكن الفكرة اعتبرت غير قابلة للتطبيق، ويعيش هارى وميجان الآن فى لوس أنجلوس، حيث ولدت وترعرعت ميجان، مع ابنهما آرتشى الذى يحتفل بعيد ميلاده الأول يوم 6 مايو 2020.

وغادرت ميجان وهارى العائلة الملكية برسالة وداع على صفحة Sussex Royal  عبر موقع إنستجرام، وقالا: "كما نشعر جميعًا، يبدو العالم فى هذه اللحظة هشًا للغاية.. ومع ذلك، نحن واثقون من أن كل إنسان لديه الإمكانية والفرصة لإحداث فرق - كما نشاهد الآن فى جميع أنحاء العالم، فى عائلاتنا، ومجتمعاتنا وتلك الموجودة على الخط الأمامى - معًا يمكننا رفع بعضنا البعض لتحقيق الملء من هذا الوعد".

Meghan-Markle-Prince-Harry-2447762

 

وأضافا "إن الأهم الآن هو صحة ورفاهية الجميع فى جميع أنحاء العالم وإيجاد حلول للعديد من القضايا التى قدمت نفسها نتيجة لهذا الوباء.. ونظرًا لأننا جميعًا نجد الجزء الذى نلعبه فى هذا التحول العالمى وتغيير العادات، فإننا نركز هذا الفصل الجديد على فهم أفضل السبل التى يمكننا المساهمة بها.

وتابع الزوجان الملكيان: "فى حين أنك قد لا ترانا هنا، يستمر العمل.. وشكرا لهذا المجتمع على الدعم والإلهام والالتزام المشترك بالخير فى العالم.. نتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريبًا.. لقد كنتم رائعين.. حتى ذلك الحين، من فضلكم اعتنوا بأنفسكم وببعضنا البعض".

Meghan-Markle-Prince-Harry-2447764

 

Meghan-Markle-Prince-Harry-2447765
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة