غيرة سلايف.. كام مرة ميجان ماركل وكيت ميدلتون ظهروا بنفس الإطلالة؟

السبت، 18 أبريل 2020 10:00 ص
غيرة سلايف.. كام مرة ميجان ماركل وكيت ميدلتون ظهروا بنفس الإطلالة؟ ميجان ماركل وكيت ميدلتون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر كل من كيت ميدلتون وميجان ماركل، من الشخصيات المحبوبة على مستوى العالم، كما لكلاً منهما أسلوب فريد من نوعه فى اختيار الملابس التى تتوافق مع القواعد الملكية البريطانية، حيث تحرص دوقة كامبريدج على اختيار الملابس المحافظة بينما دوقة ساسكس السابقة، تفضل الملابس المختلفة بعض الشىء عن الأولى، ومع ذلك تشابهت ميجان مع كيت فى ارتداء العديد من الملابس فى الكثير من المناسبات، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما عرضه تقرير منشور بموقع "bustle".

الكحلى والأخضر

زارت ميدلتون اسكتلندا في يناير 2019 مرتدية فستانًا منقوشًا من مصمم الأزياء"ألكسندر ماكوين"، يشبه تمامًا المعطف الذى ارتدته ماركل من دار الأزياء "بربري" في إدنبره في 2018.

معطف وفستان
معطف وفستان

فستان بخطوط عنق غير متماثل

حضرت ماركل في عام 2018، حفل استقبال لتمكين المرأة، مرتدية فستانًا أسود من دار الأزياء "Black Halo"، والذى تميز بخط رقبة غير متماثل، وفي وقت لاحق من ذلك العام، اختارت كيت فستانًا أسود مبطنًا بالمثل من دار أزياء "رولان موريه"، إلا أنه اختلف عنه فستان ميجان بكونه بأكمام طويلة لأنها تفضل الفساتين ذات الأكمام الطويلة بدلاً من القصيرة.

فستان بخط رقبة غير متماثل
فستان بخط رقبة غير متماثل

فستان أصفر

ظهرت ميدلتون فى عام 2018، بفستان أصفر أنيق من دار أزياء "دولتشي آند غابانا"، خلال حضورها إحدى المناسبات، وبالمثل، اختارت ماركل نفس الفستان لكن بدون أكمام عند حضورها ندوة الشباب "الكومنولث" في براندون ماكسويل في وقت سابق من ذلك العام.

فستان أصفر
فستان أصفر

جاكت وبنطلون جينز أسود

اختارت ماركل فى أكتوبر عام 2018 أن ترتدى جاكت منقوش من تصميم صديقتها المفضلة مصممة الأزياء سيرينا ويليامز، أثناء جولتها باستراليا وارتدته مع قميص وبنطلون جينز أسود، وارتدت ميدلتون جاكت شبيه بالذى ارتدته ميجان ونفس البنطلون والحذاء باختلاف القميص أثناء زيارتها لقرية باسيلدون الرياضية في إسيكس في نفس الشهر.

جاكت وبنطلون جينز
جاكت وبنطلون جينز

بنطلون أسود بأزرار بيضاء

ارتدت كلاً من ماركل وميدلتون نفس البنطلون الأسود ذو الأزرار البيضاء، في أكثر من مناسبة، حيث اختارت ماركل التصميم من Veronica Beard عندما كانت في إدنبرة، بينما اختارت ميدلتون التصميم من" LK بينيت ".

نفس البنطلون
نفس البنطلون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة