بوجبا: أشتاق للعب كرة القدم من جديد بعد غيابى فترة طويلة

الإثنين، 04 مايو 2020 02:43 م
بوجبا: أشتاق للعب كرة القدم من جديد بعد غيابى فترة طويلة بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يشتاق لممارسة للعب كرة القدم من جديد فى الفترة المقبلة، بعد تعليق النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال بوجبا، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "علينا أن نحافظ على حماسنا، وليس هناك خيار آخر، لا أحد يعلم متى ستنتهى الأزمة الحالية، ولكن لا تزال هناك أهداف أسعى لتحقيقها، ونأمل أن ينتهى هذا الوباء قريبًا".

وأضاف بوجبا، "عندما سيكون علينا العودة إلى الملاعب، يجب أن نكون مستعدين كما ينبغى، لقد غبت لفترة طويلة، لذا أريد فقط العودة للعب الكرة من جديد".

وعن استعداداته داخل العزل المنزلى، قال بوجبا "لدى صالة صغيرة للألعاب الرياضية فى منزلى، أستطيع القيام ببعض التدريبات والركض وركوب الدراجة أو الخروج للعب بالكرة قليلًا، أحاول شغل وقتى دائمًا والحفاظ على صحتي".

وأكد اللاعب الفرنسى أنه على تواصل دائم مع اللاعبين عبر الفيديو، قائلا، "لقد تحدثت مع إيريك وأندرياس وفيكتور وخوان وجيسي، أتحدث مع الجميع وأتبادل معهم الرسائل وما إلى ذلك".

وواصل بوجبا تصريحاته قائلا، "إذا كان على أن أختار شخصًا واحدًا لقضاء فترة الحجر المنزلى معه، فسأختار إيريك بايلى بالطبع، سيجعلنى أضحك طوال اليوم".

من ناحية أخرى، يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتقديم عرض مغرٍ لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، تمهيداً للتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد، حيث يعد الفرنسى أحد أهم أهداف ريال مدريد فى الفترة الأخيرة، وكان قريباً من الرحيل لصفوف الفريق الملكى فى الانتقالات الصيفية الماضية لكن تعثرت الصفقة فى النهاية بسبب تعنت إدارة اليونايتد، فى الحصول على مبلغ ضخم مقابل التخلى عن خدماته.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 70 مليون جنيه إسترلينى للاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، فى ظل رغبة اللاعب الفرنسى فى الانتقال إلى العاصمة الإسبانية قبل بداية الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة