زيدان يتمسك بضم بوجبا إلى ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد

الجمعة، 24 أبريل 2020 03:45 م
زيدان يتمسك بضم بوجبا إلى ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد بوجبا وزيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن زيدان الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، مازال متمسكاً بضم مواطنه بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن زيدان عازم على إتمام صفقة بوجبا فى الميركاتو المقبل، خاصة مع تخفيض قيمة المبلغ الذى كان يريده مانشستر يونايتد للاستغناء عن اللاعب قبل عام والبالغ 87 مليون جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة أن مهمة ريال مدريد فى التعاقد مع بوجبا في فترة الانتقالات المقبلة نهاية الموسم الجارى أصبحت سهلة بعض الشىء عن السنوات الماضية.

ويعد بوجبا هدفا لفريق ريال مدريد في الفترة الأخيرة، وكان قريبا من الرحيل لصفوف الفريق الملكى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن تعثرت الصفقة في النهاية بسبب تعنت إدارة اليونايتد، فى الحصول على مبلغ ضخم مقابل التخلى عن خدماته.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، كشفت مؤخرا عن اقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الإنضمام لصفوف فريق ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، يفضل الإنضمام إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، عن البقاء مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد، أو العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة