تقارير.. كورونا يتسبب فى بقاء بوجبا وضياع صفقة سانشو من مانشستر يونايتد

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:12 م
تقارير.. كورونا يتسبب فى بقاء بوجبا وضياع صفقة سانشو من مانشستر يونايتد بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن تفشي فيروس كورونا المستجد، أربك حسابات إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، بجانب الصفقات الجديدة، التى كان من المقرر إبرامها. 

وفقا لراديو "مونت كارلو" الفرنسي، فإن مانشستر يونايتد، يعانى من ورطة كبيرة، حول سوق الميركاتو المقبل، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، والذى أطاح بكل خطط النادى فى سوق الانتقالات.

أضاف التقرير الفرنسي أن، بول بوجبا، كان من المقرر رحيله مع نهاية الموسم الجارى، عن صفوف اليونايتد، فى ظل رغبة اللاعب فى خوض تجربة وتحدٍ جديد فى مسيرته الكروية، بعد عن الشياطين الحمر.

وأشار التقرير إلى أن، مانشستر يونايتد، أوقف باب المفاوضات مع بوروسيا دورتموند، بشأن ضم جادون سانشو، والتى قطع فيها مراحل كبيرة، بالإضافة إلى نجم فريق أستون فيلا، جاك جيراليش.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى، برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة