مدير يوفنتوس: المنافسة على ضم بوجبا ستضعف بسبب فيروس كورونا

الأحد، 03 مايو 2020 05:47 م
مدير يوفنتوس: المنافسة على ضم بوجبا ستضعف بسبب فيروس كورونا بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فابيو باراتيسى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس الإيطالي، على أن سوق الانتقالات بعد فيروس كورونا، ستكون مبدعة ومرنة، خاصة وأن قيمة اللاعبين ستشهد انخفاضا كبيرا، بعد ارتفاعها فى السنوات الأخيرة.

تحدث باراتيسي، لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، عن اهتمام يوفنتوس بضم بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، قائلا:" بوجبا لاعب رائع، ولكن منطقيا فإن الراتب الذي كان سيحصل من قبل الآن أصبح أكثر صعوبة في الحصول عليه، أو على الأقل سيكون لديه عدد أقل من الأندية مستعدة لدفع هذا المبلغ".

أضاف المدير الرياضى لليوفى قائلا:"أعتقد أن صفقات الإعارة ستزيد فى الفترة المقبلة، ومن الممكن أن تكون لمدة عامين أو ثلاثة أعوام".

ويرغب فريق السيدة العجوز، فى استعادة النجم الفرنسي لمانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة، ولكن سيواجه منافسة قوية من ريال مدريد، الذى يرغب هو الأخر فى الحصول على خدماته، بعد إصرار كبير من المدرب زين الدين زيدان.

كانت أخر التقارير الصحفية، قد أشارت إلى يوفنتوس، يسعى لضم بوجبا فى صفقة تبادلية مع اليونايتد، من خلال تقديم الثنائي ميراليم بيانيتش ودوجلاس كوستا.

كان بوجبا، قد رحل عن صفوف يوفنتوس، فى صيف عام 2016، نحو مانشستر يونايتد، فى صفقة هى الأغلى بتاريخ اليونايتد، بقيمة 89 مليون إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة