أكرم القصاص

أليجري يهدد تعاقد برشلونة مع ميراليم بيانيتش

السبت، 30 مايو 2020 03:04 م
أليجري يهدد تعاقد برشلونة مع ميراليم بيانيتش بيانيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى السابق، أولى الصفقات التى يطلب ضمها فى حالة تولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم المقبل، ويتصدر ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق قائمة المرشحين لتولى تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، خلفاً للألمانى توماس توخيل. وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من المتوقع تولى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق مهمة القيادة الفنية لباريس سان جيرمان خلفاً للألمانى توخيل، وفى هذه الحالة سيطلب ضم البوسني ميراليم بيانيتش نجم اليوفي إلى نادى العاصمة الفرنسية كأولى صفقاته فى ملعب "حديقة الأمراء".

وأضافت الصحيفة، أن تعاقد ماسيميليانو أليجري مع باريس سان جيرمان يهدد أهداف برشلونة فى التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس الإيطالى.  

واختتمت الصحيفة بأن ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، سيبدأ اتخاذ إجراءات التعاقد مع أليجري في حال خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع المدرب توماس توخيل.

ومازالت المفاوضات بين ناديي برشلونة الإسباني ونظيره يوفنتوس الإيطالي، من أجل إجراء صفقة تبادلية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة البارسا فى الحصول على خدمات نجم خط وسط اليوفى، البوسنى ميراليم بيانيتش، لتعزيز خط وسط الفريق الكتالونى فى الموسم المقبل، ولكن تبقى مشكلة تحديد ثنائى برشلونة الذين سيدخلان كجزء من الصفقة.

وذكر راديو "كتالونيا" الإسباني، أن نادى يوفنتوس يسعى لإقناع ثنائي برشلونة، النجم الفرنسي عثمان ديمبلى والتشيلى أرتورو فيدال، من أجل أن يكونوا جزء من الصفقة التبادلية، لرحيل بيانيتش إلى البارسا.

وأضاف التقرير الإسباني، أن مسئولى اليوفى أمامهم تحدٍ كبير من أجل إقناع الثنائى ديمبلى وفيدال للدخول فى الصفقة التبادلية، بعد توصل الناديين لاتفاق يقضى بانضمام بيانيتش إلى برشلونة.

وكان مسئولى السيدة العجوز، يرغبون فى ضم أحد من الثنائي البرازيلى أرثر ميلو أو الهولندى فرانكى دى يونج، ولكنهم رفضا فكرة الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن، فيدال ارتدى فى السابق قميص فريق يوفنتوس الإيطالي، قبل الإنتقال إلى فريق بايرن ميونخ، بينما فشل ديمبلى فى التأقلم على أجواء البارسا، منذ انضمامه فى صيف عام 2017، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألمانى. 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.    


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة